دنيا سمير غانم تواسي رشوان توفيق وتكشف طلب دلال عبد العزيز الأخير
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021

دنيا سمير غانم تواسي رشوان توفيق وتكشف طلب دلال عبد العزيز الأخير

أثارت أزمة الفنان رشوان توفيق الأخيرة، تعاطف الكثير من الفنانين الذين قرروا دعمه، بينما قررت الفنانة دنيا سمير غانم أن تواسيه بطريقة مختلفة متذكرة طلب والدتها الأخير منها قبل وفاتها.

كشفت دنيا سمير غانم الطلب الأخير لوالدتها، طلبت منها التواصل مع رشوان توفيق ليدعو لها ولسمير غانم، اعتقدت أنه قريب من الله ودعاءه لهما بالشفاء سيتحقق.

رسالة دنيا سمير غانم لرشوان توفيق

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصي على إنستقرام صورة للفنان رشوان توفيق، وكشفت أن والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز طلبت منها في أيامها الأخيرة أن تتواصل معه.

وطلبت منه أن يدعو لها ولسمير غانم بالشفاء العاجل، وقالت إنه خلال هذه المكالمة احتواها وحاول أن يجعلها تشعر بالاطمئنان رغم توترها وبكائها.

وقالت: "أنا مش هنسى إن مامي في عز تعبها ومرضها قالت لي: كلمي الحاج رشوان قولي له يدعي لنا أنا وبابي وأنا كلمت حضرتك وكنت بعيط غصب عني وأنا بطلب منك تدعي لهم".

وأنهت كلامها قائلة: "حضرتك كنت في منتهى الحنية والطيبة.. أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك مايهونش علينا أبدا وإن كلنا ولادك وبنحبك".

دلال عبد العزيز تضحك بسبب رشوان توفيق

قال الفنان رشوان توفيق إنه بعد فترة مرضت دلال عبد العزيز، فتحدثت إليه ابنتها دنيا سمير غانم، طالبة منه الدعاء فأكد أنه كان يدعو لها ولزوجها الفنان الراحل، الذي وصفه بالطيبة والإحسان، حيث لم يسمعه يسيء لأي زميل طيلة حياتهما وتابع: "إنسان جميل أنا كنت بدعي لهم ربنا يرفع عنهم لكن إرادة الرحمن يعني".

تابع رشوان توفيق أنه تلقى مكالمة من الفنانة دنيا سمير غانم، أثناء تواجد والدتها في المستشفى وطلبت منه الدعاء لها، وكانت تفتح الميكروفون لدى المكالمة لتُسمع دلال عبد العزيز صوته لتعلق قائلة: "شوف ماما بتضحك عشان سامعة صوتك".

شاهدي أيضاً| رشوان توفيق يكشف تعليق دلال عبد العزيز على سورة من القرآن

الفنانين يدعمون رشوان توفيق

دنيا سمير غانم ليست أول فنانة تدعم رشوان توفيق في أزمته الأخيرة، فقد دعمته عبير صبري ووفاء عامر وتامر عبد المنعم وإيهاب فهمي وغيرهم.

وأكد الجميع أنهم يكنون له كل الاحترام والتقدير وسيقفون بجانبه خلال هذه الأزمة.

أزمة رشوان توفيق مع ابنته آية

أعلن الفنان رشوان توفيق منذ أيام أنه يعيش حاليا مأساة لا تقل في تأثيرها عن وفاة ابنه توفيق، حيث فوجئ برفع ابنته قضايا ضده. وأكد رشوان أنه عاش حياته بأكملها لرعاية أبنائه هبة وآية والراحل توفيق.

وقال إنه طوال فترة عمله كان يعطي زوجته كل ما يحصل عليه من أموال وكانت تعطيه الأموال التي يريدها لينفق بها على نفسه.

وأكد رشوان أنه لا يمتلك باسمه سوى الموبايل وهاتف البيت الأرضي، ورغم هذه الواقعة يشفق رشوان على ابنته آية لأنها بسيطة وطيبة، وتوقع أنه تم التأثير عليها لرفع هذه القضية ضده.

وشدد أنه قرر أن يترك الأمر للقضاء العادل مؤكداً أنه قام بتوزيع أمواله على أولاده أثناء حياته، معلقاً: "أن أقابل الله بدون أي شيء، وأعطيت كل ما أملك في حياتي لأولادى وزوجتي".

وأوضح رشوان توفيق إن هذه المحنة تتسبب في بكائه خلال الحلقة قائلاً: "يمكن وأنا بكلمك العاطفة بتغلبني لكن أنا في البيت بقعد أكلم نفسي، حياتي فيها تجارب قاسية كثيرة جدا، أقسى تجربة اللي أنا عشتها دلوقتي، إزاي أنت أديت بلا حساب ويحصل فيك كده، فأنا مثل المقتول الحي، فهذا الأمر تركته لله وللقضاء الحي، فكل ما يخطط ضدي سيرده الله كيده في نحره".

لقراءة التفاصيل الكاملة حول: أزمة رشوان توفيق مع ابنته

المزيد: