كلمات مبكية من دنيا سمير غانم لوالدتها في أول عيد أم بدونها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 22 مارس 2022

كلمات مبكية من دنيا سمير غانم لوالدتها في أول عيد أم بدونها

وجهت الفنانة المصرية الشابة، دنيا سمير غانم، رسالة لوالدتها الفنانة الراحلة، دلال عبد العزيز، في أول عيد أم بدونها، بعد وفاتها قبل عدة أشهر ومن قبلها وفاة والدها النجم الكبير سمير غانم.

وغيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب من العام الماضي 2021، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر يناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من مئة يوم في المستشفى.

وحتى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، لم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار من العام الماضي 2021، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

إليكم في هذه الحلقة تفاصيل احتفال دنيا سمير غانم بعيد الأم..

رسالة دنيا سمير غانم لوالدتها الراحلة في عيد الأم:

دنيا سمير غانم وجهت رسالة لوالدتها في أول عيد أم بدونها. حيث نشرت صورة جمعتهما عبر حسابها على إنستجرام، وعبرت عن حبها واشتياقها لوالدتها. 

وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام بصور لوالدتها احتفالا بعيد الأم. 

ووجهت رسالة مؤثرة لها ولوالدها الراحل سمير غانم. 

وأكدت أن التربية والصبر والرضا الذي علماه إياها هو السر في تقبلها رحيلهما وقدرتها على التعامل مع الحياة بعدهما. 

دنيا سمير غانم استطاعت تجاوز صدمة رحيل والديها بشكل مفاجئ. واستطاعت أن تعود لحياتها العملية من جديد. فقدمت عددا من الإعلانات لبعض الماركات والمنتجات.

وشاركت في حفل قادرون باختلاف لدعم ذوي القدرات الخاصة. 

كانت دنيا تستعد للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل عالم مواز، لكن تم تأجيل العمل لأجل غير مسمى بعد خلافها مع المنتج هشام جمال؛ حيث وقع خلاف كبير بينهما وصل لحذف دنيا كل الصور التي جمعتهما على السوشيال ميديا. وإلغاء متابعة حساباته على السوشيال ميديا. 

وتردد أن الخلاف بين دنيا وهشام بسبب التقارب الفني الذي جمعه بليلي زاهر، وإصراره على التركيز في مسلسل في بيتنا روبرت 2 وتأجيل عالم موازي. 

هشام جمال كان التوأم الفني لدنيا سمير غانم بعد انفصالها عن أحمد مكي في مسلسل الكبير أوى، وقدمت معه العديد من الأعمال كمنتج وممثل. فقدموا معا نيللي وشريهان وفي اللا لا لاند ولهفة وبدل الحدوتة 3. 

وترددت خلال الفترة الماضية أنباء عن اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم الحياة الفنية، خاصة بعد أزمة رحيل والديهما وغيابهما المستمر.

لكن المقربين منهم أكدوا أنها شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن الشقيقتين بحاجة لبعض الوقت حتى تستطيعان العودة مجددا للعمل. وتعتبر دنيا أقوى من شقيقتها إيمي؛ لأنها استطاعت مواصلة حياتها وأعمالها الفنية رغم الحزن على رحيل والديها.

المزيد: