ميرهان حسين تكسر الملل بتوتريال للمكياج الثقيل على طريقة "لهفة"
تاريخ النشر: : الخميس، 09 أبريل 2020

ميرهان حسين تكسر الملل بتوتريال للمكياج الثقيل على طريقة "لهفة"

نشرت ميرهان حسين توتريال للمكياج الثقيل عبر حسابها على "انستقرام"، حيث أشعلت الأجواء بتقليدها الفنانة دنيا سمير غانم في شخصية "لهفة" لتثير إعجاب متابعيها بمدى إتقانها للدور.

توتريال ميرهان حسين للمكياج الثقيل على طريقة "لهفة"

وتحدثت ميرهان حسين بطريقة مستعرضة مكياجها الثقيل بطريقة "لهفة"، حيث أكدت لجمهورها أنها تقوم باستعراض طريقة تطبيق "مكياج بدون مكياج" لكنها أطلت بمكياج ثقيل للغاية يناسب الهالوين، كونها كانت تشبه شخصية "هارلي كوين" من سلسلة "باتمان"، لتثير بذلك ضحكات المتابعين، ثم بينت النجمة المصرية أن مكياجها كان عبارة عن فلتر جديد للانستقرام، وليس مكياجاً فعلياً، وهو ما ظهر عند إزالتها له.

وأشعلت المقطع حالة من الضحك بين جمهور النجمة المصرية بسبب طرافتها وخفة ظلها وإتقانها لتقليد شخصية "لهفة" التي اشتهرت بأدائها الفنانة دنيا سمير غانم.

ميرهان حسين والتقليد

هذه ليست المرة الأولى التي تقلد فيها ميرهان حسين زميلاتها من النجمات، حيث أشعلت ضجة مؤخراً بتقليدها النجمة منى زكي من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "تيك توك" ظهرت فيه وهي تؤدي جزء من مسرحية "كده أوكيه" لتثير تفاعل الجمهور، لدرجة أن منى زكي ردت عليها بقولها "لذاذة بس".

كما قلدت أيضاً إليسا وأصالة وسميرة سعيد خلال ظهورها مؤخراً في أحد البرامج التليفزيونية، حيث أبدعت بتقليد طريقة غناء كل فنانة على أنغام أغنية "بنت الجيران".

ميرهان حسين

ولم تتوقف ميرهان حسيين عند هذا الحد، بل إنها أذهلت الجمهور حينما حولت ملامحها لشكل الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز بواسطة المكياج، لتثير ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد أن تحولت لنسخة مطابقة لها.

المزيد: