خطيب ميرهان حسين السابق وعلاقته بشيرين عبد الوهاب
تاريخ النشر: : الأربعاء، 31 يناير 2024

خطيب ميرهان حسين السابق وعلاقته بشيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة ميرهان حسين سبب انفصالها، وتحدثت عن علاقتها بشيرين عبد الوهاب وحقيقة ارتباطها بخطيبها وفجرت مفاجأة حول مشاركتها في برامج رامز جلال، أما لارا فهي شخصية جديدة ستقدمها ميرهان حسين في مسلسل الأمير، وحمست الجمهور لمتابعة مسلسلها الجديد.

ميرهان حسين في مسلسل الأمير

وقالت ميرهان حسين إنها سعيدة بالتعامل للمرة الثانية مع النجم هاني سلامة الذي وصفته بالرقي، موضحة أن مسلسل الأمير تجربة جميلة وجديدة.

وأضافت ميرهان أن تجربة مسلسل الأمير ممتعة على الصعيد المهني والشخصي وأنها تلعب دور لارا زوجة هاني سلامة، وتدخل في صراع عليه مع الفنانة مي سليم التي تلعب دور حبيبته وعقبت مازحة "ما هو الأمير بقى"، كما أعربت عن سعادتها الكبرى بالعمل مع المخرج محمد النقلي الذي تسعد بالعمل معه في كل مرة.

وعن الشخصية أكدت ميرهان حسين أنها مختلفة حيث تحمل في جوانبها المزيج الإنساني بين الخير والشر وليست خيراً مطلقاً ولا شراً مطلقاً "هي إنسانة ودي حاجة عجباني على الورق إن هي واحدة واحدة بتبدأ تتغير، وده هيشوفه المشاهد على الشاشة".

ميرهان حسين في دراما رمضان

وعن المشاركة في الأعمال الدرامية في رمضان أكدت ميرهان حسين أنها تحب المشاركة في أعمال رمضان الدرامية لأنها تحمل طعماً مختلفاً، خاصة مع اعتياد الجمهور على متابعة الكثير من الأعمال، ومن ناحيتها أشارت ميرهان إلى أنها تحب أن تعيشه بطريقة صحيحة مع الحرص على الطقوس الدينية بشكل منتظم، مع تأجيل مشاهدة الأعمال الدرامية لما بعد الموسم.

وقالت ميرهان حسين: "أنا بالنسبة لي طبعا أحب أشارك في دراما رمضان ليها طعم مختلف وكل الناس بتتابع التليفزيون لكن أنا لا بصراحة بحب أعيشه صح بطقوس دينية وأأجل المشاهدة لبعد رمضان، ولكن أيضاً المشاركة فيه لها طعم مختلف تماما".

ميرهان حسين ورامز جلال

وتحدث ميرهان عن مشاركتها في الموسم الجديد من برنامج رامز جلال، وفاجأت الجميع بتفاصيل التواصل معها من أجل الظهور في البرنامج.

عن مشاركتها هذا العام مع الفنان رامز جلال في برنامج المقالب الخاص به، أكدت ميرهان حسين أنها لم تتواصل مع أي شخص من البرنامج بعد، ولا تعلم إن كانت ستشارك في المقلب أم لا.

واستعادت ميرهان حسين ذكريات وقوعها ضحية مقلب رامز جلال بيلعب بالنار الذي تم تصويره في المغرب، مشددة على أنها لم تكن تعلم بتفاصيل هذه المشاركة نهائياً "أنا كان متقال لي أني رايحة أحضر مهرجان وكانت حاجة مترتب لها جدا، بدأت أحس أن في حاجة غريبة لكن متوقعتش يكون رامز لأن فعلا الموضوع بيكون مترتب له بشكل محترف، والنار كانت بتحرقني بجد وقريبة من شعري، ولو هما مش قايلين مش ممكن حد هيعرف".

خطيب ميرهان حسين السابق

قالت ميرهان حسين في تصريح خاص لليالينا عن خطبتها وقصة ارتباط خطيبها السابق بالنجمة شيرين عبد الوهاب: "أنا عامة لا أحب الحديث عن حياتي الشخصية في العلن، بدليل أنني كنت مخطوبة منذ عام كامل ولم يعلم أحد بالقصة، الأمر كان معلناً داخل الوسط الفني لأصدقائي لأنني اعتذرت عن أعمال فنية كنت سأشارك فيها بسبب موعد زفافي الذي كان مقررا له شهر فبراير".

أضافت ميرهان حسين: "أنا كنت مخطوبة من سنة ومحصلش نصيب خلاص، أما شيرين عبد الوهاب أنا بحبها جدا ولا أعلم أي تفاصيل عن القصة المتداولة، وهي فنانة جميلة وقد دافعت عنها كثيرا في مختلف المناسبات ولست نادمة على هذا الأمر".

أكملت ميرهان حسين: "لا تسألني عن أسماء مرة أخرى، كنت مخطوبة منذ عام ولم يحدث نصيب، وفقط، ولا أحب أن أوجه أي رسائل لأي شخص له أو لها، ربنا يسهل له وربنا يسهل لي".

المزيد: