نبيلة عبيد تندهش من تقليد ميرهان حسين لها: مش معقول فكرتها أنا!
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021

نبيلة عبيد تندهش من تقليد ميرهان حسين لها: مش معقول فكرتها أنا!

ردت الفنانة نبيلة عبيد على الفيديو الذي نشرته ميريهان حسين لرقصتها الشهيرة في فيلم الراقصة والسياسي وأعادت نشر الفيديو عبر حسابها على إنستغرام.

وكتبت نبيلة عبيد تعليقا على الفيديو كشفت فيه عن اندهاشها من تقليد ميريهان للفيديو بمنتهى الدقة
وأكدت أنها تمتلك موهبة فنية كبيرة، وأضافت: مش معقول.. فكرتها أنا.

وتعجبت النجمة المصرية من ظهورها ببدلة الرقص التي كانت ترتديها في العمل. وكشفت نبيلة عن سعادتها بتقليد محبيها لها خاصة في هذا العمل فتعتبر رقصتها في «الراقصة والسياسي» من أشهر الرقصات في السينما المصرية.

تقليد ميرهان حسين لنبيلة عبيد

ميريهان حسين قبل تقليد نبيلة عبيد في «الراقصة والسياسي» تعاونت مع مصمم الأزياء أحمد عبد الله لتصميم بدلة رقص مماثلة ومع الكوافير هيثم دهب لتحضير باروكة شعر تشبه التي ارتدتها خلال تصوير العمل.
ميريهان حسين تمتلك موهبة التقليد ولكنها تقوم بها بشكل مختلف أبهر متابعيها فلديها القدرة على تحويل ملامحها بالماكياج لتصبح نسخة من بعض النجمات وترتدي بعدها ملابس تشبه «استايل» النجمة التي أصبحت تشبهها.

تحب ميريهان الغناء لكن لم يحالفها الحظ في هذا المجال فلجأت إلى التمثيل وظهرت سينمائيا لأول مرة في فيلم «عمر وسلمى» واستطاعت أن تلفت أنظار صناع الفن في مصر. فشاركت في عدد من الأفلام والمسلسلات أبرزها «ابن حلال» و«الصعلوك» و«الأب الروحي» و«أيوب وختم النمر».

وتشارك ميريهان متابعيها عبر إنستغرام الكثير من الصور والفيديوهات الخاصة بحياتها الشخصية.
بالإضافة إلى كواليس تحضيرها الشخصيات التي تقلدها.

فيديوهات تقليد ميرهان حسين للنجمات

 تدهش فيديوهات ميرهان حسين، التي تنشرها عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، متابعيها، حيث نجحت ببراعتها في استخدام المكياج، نجحت الفنانة ميرهان حسين في تقليد الكثير من الفنانات، بأداء أبهر الجمهور، حيث نجحت في الوصول إلى شبه متطابق لهما، إلى جانب موهبتها في التقليد، لتجمع بين الشكل والأسلوب، وهو ما جعل الجمهور لا يستطيع التفرقة بينها وبين بعض الفنانات في عدد من الشخصيات التي قدمتها.

شاهد أيضاً: ميريام فارس تكشف عن وجه طفلها الثاني للمرة الأولى

 ومن بين الشخصيات التي قدمتها ميرهان حسين شخصيات شهيرة لفنانات كبار من بينهما سندريلا الشاشة العربية الفنانة سعاد حسني، والفنانة فيروز، وكذلك عدد من الفنانات بينهما المطربات سميرة سعيد، إليسا، أصالة، ونوال الزغبي. والتي كان آخرها النجمة أنغام. إلا أن أكثر الفيديوهات التي أذهلت الجمهور بسبب تطابق الملامح كانت فيديوهات إليسا وأنغام وأصالة.

كان آخر فيديوهات ميرهان حسين، فيديو استعرضت فيه قدرتها في مكياج تقليد النجوم الذي نجحت من خلاله في تقليد عدد من النجمات والتحول إلى نسخة طبق الأصل منهن، حيث حاولت الاقتراب بدرجة كبيرة من الفنانة ميريام فارس وقامت بأداء استعراضي لمجموعة من الأغنيات الشهيرة لها أبرزها "بيسألني مكانه وين".

كما ظهرت ميرهان حسين في فيديو وهي تتحدث باللهجة السعودية احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ90، وتدهش ميرهان حسين دائماً متابعيها بفيديوهات تقليد الفنانين حيث نجحت ببراعتها في استخدام المكياج، حيث نجحت الفنانة ميرهان حسين في تقليد الكثير من الفنانات، بأداء أبهر الجمهور، حيث نجحت في الوصول إلى شبه متطابق لهما، إلى جانب موهبتها في التقليد، لتجمع بين الشكل والأسلوب، وهو ما جعل الجمهور لا يستطيع التفرقة بينها وبين بعض الفنانات في عدد من الشخصيات التي قدمتها.

ميرهان حسين هي أحد الوجوه الشابة التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة على شاشة الدراما التليفزيونية، وبدأت ميرهان حسين مشوارها الفني بعد مشاركتها في برنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي، حيث ظهرت بعد ذلك في بعض أفلام السينما مثل ظهورها مع الفنان تامر حسني في فيلم عمر وسلمى 2، الهرم الرابع، الخلبوص، وعسل أبيض.​​​​

المزيد: