نادر النادر يصدم سعاد الجابر بعد اعتذارها له: ما سر رفضه الرجوع إليها؟
تاريخ النشر: : الأحد، 14 مارس 2021

نادر النادر يصدم سعاد الجابر بعد اعتذارها له: ما سر رفضه الرجوع إليها؟

نادر النادر وطليقته سعاد الجابر قصة طالت استمع لها الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتهت بتفاصيل مؤثرة وخفايا لا زالت مجهولة لماذا رفض نادر النادر الرجوع لسعاد بعدما عرضت عليه واعتذرت له في مقطع فيديو قائلة :"أنا اللي طلبت من أبو راشد الانفصال وأنا أعترف بخطئي واتمني أن يقبل مني هذا الاعتذار".

سعاد الجابر تعتذر لزوجها السابق نادر النادر

جاء اعتذار سعاد الجابر بشكل مفاجىء بعد أربعة أشهر من انفصالها عن زوجها مشهور سناب شات نادر النادر والذي شكل رده صدمة للجمهور ورفضه اعتذارها خاصة أنه ظهر في فيديو مؤثر بعد الانفصال وهو يبكي.

اعتذار سعاد أثار من جديد حالة من الجدل والتساؤلات حول الأسباب الحقيقية لانفصال وما السر رفض نادر الرجوع رغم أنه قال إنه مازال يحبها.

وأحدثت سعاد الجابر ضجة باعتذارها نادر النادر عبر مقطع فيديو نشرته عبر سناب شات أما نادر النادر فنشر رده وكتب فيه: "للأسف الاعتذار جاء متأخير كثيراً والله يستر عليكي من باعنا برخيص بتراب ينباع"

نادر النادر يرفض العودة لسعاد الجابر

رد فعل نادر لم يكن متوقع خاصة أنه معروف بحبه لسعاد الجابر وأحدث انفصالهما ضجة كبيرة وظهر نادر وهو يجلس على سرير داخل مستشفى وكانت بجواره والدته حيث أكد خبر الانفصال وقال إنه لم يكن خطأ سعاد أو خطأه وأن الأمر قسمة ونصيب حتى أن والدته شاركت الدعاء لها وقالت إن العائلة لم ترى منها إلا كل خير :"الله يسعدك يا سعاد".

وطوال تلك الفترة التزم الطرفان الصمت حول أسباب انفصالهما وقالت سعاد الجابر إن الظروف هي التي أجبرتهم على قرار الانفصال وأن علاقتهم طيبة :"الظروف أقوى من أي سبب في الحياة، ولن نكره بعض".

وطوال فترة الانفصال لم تكشف سعاد عن سبب طلبها للطلاق وقالت إنه تم دون رغبتها.

والغريب أنها ظهرت الشهر الماضي وهي تدعو إلى نادر النادر وتتمنى له التوفيق في حياته بدونها: "الله يعوضه العوض الجميل عن كل لحظة حزن"، وانها تتمنى فقط العيش في هدوء وطلبت من الجمهور عدم السؤال عن هذا الموضوع مرة أخرى.

أما نادر النادر لم يتحدث عن أسباب الانفصال لكنه ظهر في فيديو بعض الطلاق لينفي أن سبب الانفصال زواجه على سعاد، كما ظهر في فيديو ينفى شائعات زواجه مرة أخرى.

ونشر مقطع فيديو مؤخراً وهو يصور منزلهما ويستعيد ذكرياتهم على أجواء أغنية حزينة وما فسره الجمهور بأن لديه نيه للرجوع لسعاد الجابر مرة أخرى.

تزوج نادر النادر وسعاد الجابر بعد قصة حب قوية وكانوا معروفين بلقب سفراء السعادة ومشاركتهم للجمهور بالعديد من مقاطع الفيديو التي تظهر وانسجامهم وسعادتهم مع بعضهما البعض.

المزيد: