نجوى كرم
الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 الثلاثاء، 08 أغسطس 2017

نجوى كرم تعتذر للجمهور بعد الموقف المحرج الذي تعرضت له في حفلها الأخير

فتحت الفنانة نجوى كرم قلبها للجمهور خلال لقاء على حسابها على الفيس بوك، تحدثت فيه عن أزمة حفلها الأخير ضمن فعاليات مهرجانات الأرز الدولية، والذي بسببه تعرضت لنقد لاذع.

شاهدي أيضاً: أخيراً...فيديو نجوى كرم تكشف جنسية وسن حبيبها وتفاصيل زواجهما

قالت نجوى كرم: "كنت سعيدة برحلة الجزائر لأني شعرت أن الألبوم وصل إلى الجمهور الذي كان يردد معي أغانيه، بالنسبة إلى حفل الأرز أنا كنت فخورة بالمشاركة فيه لأنه جمعني بعدد من الفنانين".

وأضافت نجوى كرم عن أزمة صوتها في حفل مهرجانات الأرز: " كان صوتي مضيئا في الجزائر في كل الحفلات التي أحييتها، وعندما غادرت الجزائر متجهة إلى لبنان ذهبت مباشرة منطقة الأرز، وقمت بالبروفات من الساعة 7 ونصف مساء وحتى الثانية صباحا".


إطلالة نجوى كرم في مهرجانات الأرز

وتابعت نجوى كرم حديثها: "كنت طوال الوقت في البرد تحت الأرزات. تأخرت البروفة وانتظرت وعند الساعة 12 ليلاً اجتمعنا كفنانين ونسقنا كيفية ظهورنا وتواجدنا على المسرح لتقديم الأوبريت".

واستكملت نجوى كرم كلامها: "كنت متعبة ومرهقة وشعرت بالبرد كثيرا ولم يبق غيري كل هذا الوقت ما عدا الموسيقيين وفريق العمل، بينما الفنانون الآخرون كانوا يأتون في وقتهم المحدد، وبسبب التعب والبرد الشديد، انعكس الأمر على صوتي ونحن بشر. لم أحب أن أتراجع في موقفي أو أن أغير في المقطع الذي وعدت المسؤولين بغنائه".

وأضافت نجوى كرم قائلاً: "وأنا أعتذر عن وجعي والبرد والتعب و"هلق صوتي إسم الله، دفيته وسكتت يومين ومشي الحال".

وأكدت نجوى كرم على إننا بشر في نهاية الأمر ومثل هذه الأمور واردة الحدوث.

وكانت نجوى كرم تعرضت لنقد لاذع بفضل صوتها الذي خانها حفل مهرجانات الأرز، للحد الذي وصفها البعض بأن غنائها كان نشازاً، لهذا كان على شمس الأغنية أن ترد على ما قيل في حقها وتشرح ملابسات ما حدث.
 

المزيد:
السماتنجوى كرم