تغير ملامح نجوى كرم بعد تجميل أنفها يصدم جمهورها: لن تتعرفوا عليها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

تغير ملامح نجوى كرم بعد تجميل أنفها يصدم جمهورها: لن تتعرفوا عليها

صدم تغير ملامح نجوى كرم بعد تجميل أنفها الجمهور، وذلك بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو للنجمة اللبنانية تظهر فيها بعزاء والد الفنان فارس كرم.

شاهد أيضاً: فيديو نجوى كرم تعترف بالضرر الذي سببته حقن البوتوكس لوجهها

وظهرت نجوى كرم بملامح متغيرة بشدة عما اعتاد عليه جمهورها مؤخراً، حيث خضعت لعملية تجميل بالأنف، فبات وجهها طويلاً قليلاً، رغم أنها قد اعترفت من قبل أنها خضعت لعملية تجميل بفكيها وحقنت شفتيها بالفيلر.

 تغير ملامح نجوى كرم بعد تجميل أنفها

جمهور نجوى كرم عبر من خلال تعليقاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمته بالإطلالة الجديدة لشمس الأغنية اللبنانية، مؤكدين أنها شكلها الأول كان أجمل، وأنه ما كان عليها أن تخضع لتلك الجراحة التي كانت غير موفقة وغيرت شكلها، بينما دافع البعض عنها وقالوا إن شكلها مختلف قليلاً الآن ولكن بعد التعود عليه ستظهر أجمل، كما أنها حضرت العزاء بدون مكياج، وبالتالي لا يمكن الحكم على شكلها الآن.

 تغير ملامح نجوى كرم بعد تجميل أنفها

وكانت نجوى كرم قد أعلنت عن خضوعها لعملية تجميل جديدة بأنفها من أجل الظهور بشكل مختلف في أحدث فيديو كليب قامت بتصويره مؤخراً مع ابن شقيقها كرم كرم.

الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية قد نفت مؤخراً التقارير التي تحدثت مؤخراً عن زواجها بشكل سري، مؤكدة أنه إذا حدث ذلك في يوم من الأيام ستعلن عنه لأنها لا تخشى أي شيء.

المزيد: