نظرة على حفل الزفاف الأسطوري لابن ديفيد بيكهام وشهر العسل في الفضاء
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 26 أبريل 2022

نظرة على حفل الزفاف الأسطوري لابن ديفيد بيكهام وشهر العسل في الفضاء

حالة اهتمام عالمي بحفل زفاف بروكلين ابن نجم الكرة السابق ديفيد بيكهام وعروسه الممثلة نيكولا بيلتز، خاصة مع الإعلان عن تكاليف الزفاف الخيالية اللي وصلت ل3 ملايين دولار ورحلة شهر العسل للفضاء.

واليوم نستعرض لكم كل تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري وتفاصيل شهر العسل الخرافي في حلقة اليوم من باراديس تابعونا.

عرض زواج بروكلين بيكهام على نيكولا بيلتز واستعدادت الزفاف

سنة 2020 اصطحب بروكلين نيكولا في جولة على عربة غولف، إلى جانب بحيرة، وقدم لها خاتم ألماس بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني وطلبها للزواج بعد علاقة حب استمرت 9 أشهر.

وقرر الحبيبان الترتيب فورا لحفل الزفاف الخيالي والذي تم تأجيله بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا التي أوقفت الكثير من النشاطات على مستوى العالم.

وبعد عامين تم إقامة حفل الزفاف المنتظر ليتزوج  بروكلين 23 عاماً وابن أسطورة الكرة ديفيد بيكهام من الممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز، وهي ابنة الملياردير الأمريكي نيلسون بيلتز، مالك سلسلة مطاعم وينديز الشهيرة للبرغر.

وتبلغ ثروة عائلة بيلتز 1.7 مليار دولار، بينما تبلغ ثروة عائلة بيكهام قرابة 500 مليون دولار.

حفل زفاف أسطوري لنجل ديفيد بيكهام ونيكولا بيلتز

تم تنظيم حفل الزفاف على مدار 3 أيام مع تخصيص 3 فساتين زفاف للعروس، وأقيم الحفل في حديقة منزل والد  العروس  الملياردير نيلسون بيلتز.

والمنزل الفخم يقع في بالم بيتش بفلوريدا واللي وصل سعره لأكثر من 100 مليون دولار، وتم تخصيص 3 سرادق ضخمة تستوعب نحو 1000 شخص  

وبلغت تكلفة الزفاف أكثر من 3 ملايين دولار، وأحيا الحفل عدة نجوم منهم مغني الراب سنوب دوغ

وقدم الطاهي الشهير ميامي تييري إيسامبرت طعاماً نباتياً للضيوف، وقد سبق أن حضر الطاهي الطعام لرئيس الولايات المتحدة السابق بيل كلينتون.

مستشارة نيكولا بيلتز في حفل الزفاف

اختارت العروس مستشارة الإطلالات الأميركية ليزلي فريمار للإشراف على وضع الماكياج والإكسسوارات، وانتقاء فستان الزفاف الذي تم اختياره من دار فالنتينو، على الرغم من أن حماتها فيكتوريا بيكهام واحدة من أشهر مصممات الأزياء عالميا.

وعبرت دار فالنتينو عن سعادتها بارتداء العروس فستانا من تصميمهم وكتبوا: "تود الدار أن تهنئ كل من نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام على حفل زفافهما... بالنسبة للحفل، ارتدت العروس ثوبا عاجيا من دار فالنتينو لتصميم الأزياء الراقية، مزين بتفاصيل من الدانتيل وصمم بواسطة Piccioli، ومن تنسيق ليزلي فريمار".

مدعوون حفل نجل ديفيد بيكهام

حضر الحفل كل مشاهير العالم وتم دعوة الأمير هاري وميغان ميركل، ومن بين الضيوف عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت جيجي حديد ونيكول ريتشي وجوردون رامزي، فينوس وسيرينا ويليامز، وإيفا لونجوريا، واثنان من زميلات فيكتوريا في سبايس جيرلز، هما ميلاني براون وميلاني تشيشولم (ميل سي وميل بي) ، من بين الضيوف وقد أقيم الحفل في عقار بالم بيتش الذي تبلغ تكلفته 79 مليون جنيه إسترليني وينتمي لممتلكات لعائلة بيلتز.

وتم فرض حراسة أمنية مشددة حول الزفاف وتم منع دخول أي هواتف لمنع تصوير أي لقطات من الزفاف.

شهر العسل الخاص بنجل ديفيد بيكهام رحلة إلى الفضاء

وكان العروسان قد أعلنا عن تفاصيل رحلة شهر العسل والتي من المفترض أن تكون رحلة إلى الفضاء.

والرحلة هدية من أصدقاء نيكولا وبروكلين، وعلى متن مركبة تابعة لشركة فيرجن جالاكتيك، بكلفة تصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني وتحمل على متنها 6 ركاب.

نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام

ونيكولا التي تكبر خطيبها بروكلين بـ 3 أعوام هي ممثلة  أمريكية، وهي ابنة رجل الأعمال الأميركي الملياردير  نيلسون بيتلز وعمره 79 عاما، وأمها عارضة الأزياء السابقة كلوديا التي تبلغ من العمر حاليا 65 عاما.

أما بروكلين بيكهام فهو شيف محترف ويقدم برنامج طهي، وهو ابن نجم بريطانيا السابق في كرة القدم ديفيد بيكهام، ونجمة سبايس غيرلز السابقة ومصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام.

المزيد: