نمر حديقة الملز يثير الفزع في الرياض: فيديو يكشف تفاصيل هجومه على زائر
تاريخ النشر: : الإثنين، 23 ديسمبر 2019

نمر حديقة الملز يثير الفزع في الرياض: فيديو يكشف تفاصيل هجومه على زائر

أشعل فيديو نمر حديقة الملز الفزع في الرياض بعد أن قام بافتراس أحد الزائرين، مما جعل السلطات في المملكة العربية السعودية تقرر التحقيق في الأمر خاصة بعد أن تم تصوير الواقعة وتداول تفاصيلها عبر السوشيال ميديا.

وكشف مقطع الفيديو عن إقدام النمر البنغالي على افتراس زائر، حيث كان يطبق فكيه على رأس الرجل الذي بدا مستسلماً تماماً للموقف وكأنه قد فقد وعيه أو مات بالفعل، لكن التقارير الرسمية أكدت أن الرجل بخير ولم يمت نتيجة هذا الاعتداء، بل إنه يتلقى العلاج في المستشفى حالياً بعد أن تدخل حراس أمن الحديقة وقاموا بإطلاق رصاصات مخدرة على النمر لإفقاده وعيه حتى يتسنى للمسعفين إخراج الرجل من القفص.

وبمراجعة التفاصيل، تبين أن الشاب سوداني الجنسية واسمه محمد عبد المحسن وعمره 24 سنة، وقام بزيارة حديقة الملز للحيوانات في العاصمة السعودية، ثم تسلل إلى داخل القفص دون أن ينتبه الحراس ظناً منه أنه سيتمكن من ترويض الحيوان المفترس.

وأوضح مسؤول حديقة الملز جوثان بول أن الوافد السوداني تجاوز حاجزين متسلقاً الأسوار بواسطة حبل، ثم سقط فجأة داخل القفص بعد انقطاع الحبل ليهجم عليه النمر بشكل فوري ويصيبه بجروح غائرة في كل أنحاء جسمه، مما استدعى نقله الى مستشفى مدينة الملك سعود الطبية بعد ان تلقى الإسعافات الأولية على يد طبيب الحديقة.

نمر حديقة الملز

الغريب أن الزائر برر تصرفه الأهوج بأنه لديه هواية تدريب الحيوانات المفترسة، وكان يظن حقاً أن بإمكانه ترويض النمر البنغالي.

هذه ليست الحادثة الغريبة الأولى في حديقة الملز، حيث وقعت حادثة أخرى تعرض فيها 4 أشخاص يحملون الجنسية الإسبانية لهجوم بالسكاكين، وأثبتت التحقيقات أن الفاعل يمني مقيم.

المزيد: