نوال الزعبي تشعل ضجة في أشهر شوارع مدينة جدة
تاريخ النشر: : الأحد، 09 فبراير 2020

نوال الزعبي تشعل ضجة بما فعلته داخل أحد أشهر شوارع مدينة جدة

أشعلت النجمة اللبنانية نوال الزعبي ضجة كبرى بما فعلته داخل أحد أشهر شوارع مدينة جدة، حيث تم تسجيل ما حدث من خلال عدسات الكاميرات.

فقد بينت اللقطات المتداولة اختيار نوال الزغبي لسوق البلد الشعبي بشارع قابل في مدينة جدة لتصوير أحداث أغنيتها المصورة بطريقة الفيديو كليب "القوية" في تصرف هو الأول من نوعه، مما أحدث جلبة واسعة بين رواد السوشيال ميديا.

فقد أثنى الكثيرون على اختيار الفنانة اللبنانية للشارع الذي يُصنف بأنه أثرياً وتاريخياً ويمتد تاريخه إلى ثلاثينات القرن الماضي، حيث أن تصميمه المعماري مميز للغاية كما أنه يمتلئ بالمتاجر العتيقة التي تعطيه طابعاً مميزاً، بينما هاجمها البعض مدعين أنه ليس من اللائق تصوير أغنيات عاطفية ورومانسية في شوارع المملكة.

كما نشرت نوال الزغبي صورة ظهرت من خلالها أمام كورنيش جدة وشوقت الجمهور للأغنية بتعليق كتبت من خلاله: "القوية قبلك سموني".

أشعلت النجمة اللبنانية نوال الزعبي ضجة كبرى بما فعلته داخل أحد أشهر شوارع مدينة جدة، حيث تم تسجيل ما حدث من خلال عدسات الكاميرات. فقد بينت اللقطات المتداولة اختيار نوال الزغبي لسوق البلد الشعبي بشارع قابل في مدينة جدة لتصوير أحداث أغنيتها المصورة بطريقة الفيديو كليب "القوية" في تصرف هو الأول من نوعه، مما أحدث جلبة واسعة بين رواد السوشيال ميديا. فقد أثنى الكثيرون على اختيار الفنانة اللبنانية للشارع الذي يُصنف بأنه أثرياً وتاريخياً ويمتد تاريخه إلى ثلاثينات القرن الماضي، حيث أن تصميمه المعماري مميز للغاية كما أنه يمتلئ بالمتاجر العتيقة التي تعطيه طابعاً مميزاً، بينما هاجمها البعض مدعين أنه ليس من اللائق تصوير أغنيات عاطفية ورومانسية في شوارع المملكة. الجدير بالذكر أن نوال الزغبي ستقوم بإحياء حفلين غنائيين في هولندا يومي 28 و29 مايو المقبل، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه حفلها الأخير في المكسيك.

الجدير بالذكر أن نوال الزغبي ستقوم بإحياء حفلين غنائيين في هولندا يومي 28 و29 مايو المقبل، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه حفلها الأخير في المكسيك.

المزيد: