نهى نبيل تكشف أسرار "فاشينيستات الواتساب"
تاريخ النشر: : الأربعاء، 22 أبريل 2020 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

نهى نبيل تثير ضجة بما كشفته من أسرار عن "فاشينيستات الواتساب"

أثارت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل ضجة بما كشفته من أسرار عن "فاشينيستات الواتساب" وذلك عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" مشعلة حالة من الجدل بين متابعيها.

نهى نبيل تكشف أسرار "فاشينيستات الواتساب"

وقالت نهى نبيل: "واحدة من المشهورات سوت جروب واتساب.. كله فاشينيستات.. أنا بواتساب وضعيتي وضعية الصنم. ما أحبه يوترني.. أعمله ميوت وأعلق مرة بالأسبوع.. تضحكون شنو المواضيع اللي كانت بالجروب.. يومياً يتحدثون عن فاشينيستات خارج الجروب وفي الطبيعة أحضان وبوس وسيلفيات.. إحنا وصلنا لمرحلة نفاق اجتماعي.. من وقتها انا قررت دائرتي تكون محدودة وعلاقتي بالكل تكون محدودة.. والسلام".

كلمات نهى نبيل قسمت الأراء، فالبعض يرى أنها تعمدت الكشف عن أسرار من وثقن بها واعتبرنها صديقتهن، بينما قال آخرون إنها دائماً تعلن رأيها في مسألة الصداقة بين المشهورات بهذه الصراحة ولم تكذب أبداً.

نهى نبيل تكشف سراً عن زوجها

وكانت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل قد تحدثت لأول مرة عن قصة ارتباطها بزوجها خلال بث مباشر لها عبر "انستقرام"، حيث كشفت أنه كان زميلها في الجامعة، ثم عملا معاً في نفس الشركة وكان هو مديرها كونه أقدم منها في العمل، لذلك كانت علاقتهما بها الكثير من المنافسة والكراهية، ثم تحولت لحب شديد، ليتم زواجهما منذ أكثر من 10 سنوات.

 أسرار عن "فاشينيستات الواتساب"

نهى نبيل وزوجها

وكانت نهى نبيل قد بينت سابقاً أن سلاحها لمنع النساء من مغازلة زوجها هو إعداد جميع الوجبات الدسمة التي يحبها، ونتيجة لذلك، فإن وزنه ازداد كثيراً وبهذه الطريقة ستمنع النساء من متابعته أو مغازلته، أما الأخير فقد عبر مؤخراً عن عدم إعجابه بتصفيفات وصبغات الشعر المختلفة التي تجربها زوجته مؤكداً أنه يحبها بشعر طويل بشكل كلاسيكي.

ولفتت الفاشينيستا الكويتية في تصريحات أخرى أنها كادت أن تتعرض لمكيدة للتفريق بينها وبين زوجها، حيث أوضحت أن البعض يستخدمون تطبيقات للاتصال ليظهروا وكأنهم يتصلون من أرقام مسجلة بالفعل بهاتف الشخص الذي يدبرون المكيدة ضده، حيث أن فتاة اتصلت بها من نفس رقم زوجها الذي كان بجوارها في هذه اللحظة، وأخذت تتحدث معها بدلال بأن زوجها معها وأن بينهما حب، لكنها انتبهت للخديعة معبرة عن استيائها من هذا التصرف الذي من شأنه تدمير الحياة الزوجية.

نهى نبيل وأطفالها

وحرصت الفاشينيستا الكويتية مؤخراً على نشر صورة جديدة تجمعها بطفلها، وعلقت عليها بقولها: "صغيري عظيمه تلك الثقه بي .. حين ترمي بنفسك في حظني لأنك تعلم أنك لن تسقط أبدًا لأنني لن أخذلك ❤️الهي استودعتك أبنائي قطعة من قلبي في مكان غابت عنهم عيني، وعينك لم تغب، فاحفظهم حفظاً يليق بعظمتك ❤️".

نهى نبيل تعلن نتيجة فحص كورونا

وكشفت نهى نبيل نتيجة خضوعها لفحص فيروس كورونا بعد أن كشفت وسائل إعلام كويتية عن وضعها بالحجر الصحي المؤسسي بعد عودتها من رحلة عمل إلى أوروبا مؤخراً، وذلك من خلال منشور لها عبر ستوري "انستقرام" بينت من خلاله أن النتيجة سلبية، حيث كتبت: "لله الحمد والمنة.. اليوم وصلني اتصال حول نتيجة فحصي لفيروس الكورونا وهي سلبية.. وما فيني إلا العافية.. شكراً لكل من سأل وعسى الله أن يبعد عنكم الأمراض ويشفي كل مرضاكم.. شكراً لجهود وزارة الصحة واهتمامهم.. مجهودهم في هذه الظروف جبار.. قواكم الله".

المزيد: