الأحد، 21 أبريل 2019 الأحد، 21 أبريل 2019

هاني شاكر يكشف حقيقة خضوع شيرين لتحليل مخدرات أثناء التحقيق معها

نفى النجم هاني شاكر ما تردد عن خضوع الفنانة شيرين عبد الوهاب لتحليل مخدرات، في نقابة المهن الموسيقية خلال التحقيق معها في واقعة الإساءة إلى مصر في حفلها في البحرين.

وأبدى هاني شاكر استغرابه الكبير من ترويج هذا الخبر وانتشاره، مؤكداً أن شيرين عبد الوهاب لم تخضع لأي تحليل أثناء التحقيق معها، ولم يخطر في بال لجنة التحقيق القيام بهذا التصرف وغير مطروح من الأساس.

ووصف هاني شاكر ما تردد عن خضوع شيرين لتحليل مخدرات خلال لقائه في برنامج "عرب وود" بأنه "كلام فارغ"، وعار تماماً من الصحة.


هاني شاكر يكشف حقيقة إجراء شيرين تحليل مخدرات
ومن جهة أخرى، مازالت أزمة شيرين عبد الوهاب قائمة ولم يتم حسمها بعد، حيث خضعت للتحقيق يوم 10 إبريل في نقابة المهن الموسيقية، وأقرت بأنها قالت ما تم تداوله في المقطع ولكن نيتها كانت طيبة، ولم تقصد أي إساءة لمصر فهي تحب بلدها بشدة ولا تقبل المزايدة على حبها.

وكان حسام لطفي محامي شيرين عبد الوهاب كشف في تصريحات صحفية، أنه طلب من لجنة التحقيق مع شيرين أن يتم فحص حفلها في البحرين بالكامل، حتى يتم مشاهدة المقطع دون أي مونتاج له، كما طالب برفع قرار النقابة بمنعها من الغناء في مصر، حيث أن القرار يشوبه العوار نظراً لأنه يعد حكماً مسبقاً على موكلته قبل ثبوت أي أمر عليها.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة