هشام المليجي ينفي إصابته بالاكتئاب ومنشور صديقته يفضح القصة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 02 مارس 2022

هشام المليجي ينفي إصابته بالاكتئاب ومنشور صديقته يفضح القصة

هشام المليجي يكشف حقيقة تعرضه للاكتئاب، أكد أن وضعه الصحي مستقر وراض بغيابه عن الأضواء، أما قلة مشاركته في السينما والتليفزيون لم تعكر صفو حياته.

هشام المليجي ينفي إصابته بالاكتئاب

رد الفنان هشام المليجي صاحب جملة هكحرتك في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية على الأخبار المتداولة حول اسمه، وأكد أنه لا يعاني من الاكتئاب مثلما يتردد في الإعلام.

قال هشام المليجي عبر حسابه على فيسبوك، أنه فوجئ بالصحافة والإعلام تتواصل لسؤاله عن فترة الاكتئاب التي يمر بها بسبب ابتعاده عن الفن.

وأكد هشام قائلا "الشغل ده رزق ومكتوب ولا حيلة لنا في الرزق"، وتابع قائلا: أعمالي قليلة صحيح بس معروفة وربنا وفقني فيها".

وجه هشام رسالة شكر لكل أصدقائه ومتابعيه الذين سألوا عنه للاطمئنان على وضعه، وقال إن حياته مستقرة ولا يوجد ما يعكر صفوها.

وكتب المليجي موضحاً: "فجأه لقيت الصحافة كلها بتكلمني بسبب منشور من زميلة وصديقة أكن لها كل الحب والاحترام.. أنا بخير ولا يوجد ما يعكر صفو حياتي والأمور على خير ما يرام فجأة لقيت الصحافة كلها بتكلمني بسبب منشور من زميلة وصديقة أكن لها كل الحب والاحترام.. أنا بخير ولا يوجد ما يعكر صفو حياتي والأمور على خير ما يرام".

تابع: "أعمالي قليلة صحيح بس معروفة وربنا وفقني فيها والناس أكثرها بتحبني وسيرتي كويسة في الوسط الفني ومعنديش مشكلة مع حد وربنا يعدي الحرب اللي دايرة اليومين دول على خير ويرفع عنا الوباء والبلاء، شكرا لكل الأصدقاء والمتابعين ومفيش أي مشكلة أصلا والحمد لله على كل حال وربنا يسترنا دنيا وآخرة".

رانيا شاهين تكشف إصابة هشام المليجي بالاكتئاب: منشور يفضح القصة

الجدل المثار حول هشام المليجي كان بعد منشور الفنانة رانيا شاهين، حيث قامت بنشر صورة لهشام المليجي وكتبت عليها "الراجل ده جاري في العمارة اللي جنبي ومتربيّن مع بعض.. مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز ومكافح، وعنده اكتئاب وبيرفض أنه يكلم حد ع شغل علشان هو حساس".

وأكدت رانيا أنها تعلم أن صديقها قد يغضب من هذا التصرف، لكنها قامت بهذا التصرف لأنها تشعر بالحزن عندما تراه بهذا الوضع.

وقالت رانيا شاهين متابعة في منشورها: "تحية ليك يا جاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزة النفس، أنا عارفة أنه هيزعل مني لما يعرف إني كتبت الكلام ده…بس كل ما أزوره حقيقي بيصعب عليا.. مع إنه مش بيشتكي بس باين عليه"، وأرفقت مع كلامها هاشتاج "الموهوبين في الظل".

من هو هشام المليجي؟

هشام المليجي ولد في القاهرة عام ألف وتسعمئة واثنين وسبعين 1972، ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم إخراج وتمثيل.

بدايته الفنية كانت في السينما من خلال فيلم ضحك ولعب وحب وصعيدي في الجامعة الأمريكية.

شارك بعدها في عدد من الأعمال أشهرها العصيان والداعية وحارة اليهود واحنا الطلبة، وغيرها.

هشام المليجي لا يفضل التحدث عن حياته الشخصية في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، وحتى الآن لم يعلن هوية زوجته ويرفض الحديث عن أبنائه لأنه يفضل إبعاد حياته الشخصية عن عمله كفنان.

هشام المليجي ليس حفيد الفنان الكبير الراحل محمود المليجي، وهو الأمر الذي يلتبس على البعض حيث يظنون أنهما على صلة قرابة بسبب تشابه الأسماء، إلا أن هذا الأمر غير صحيح.

وفي آخر ظهور له مع الإعلامية إسعاد يونس قدم لها مشروع موسيقي من تلحينه، على فلاشة وطلب منها أن تقيم هذا المشروع وخاصة أغنية بعنوان أشجان، اعتبرها أهم ما صنع، ولكنه لم يكشف عن موعد صدور الألبوم أو تفاصيل أخرى عنه.

يذكر أن هشام المليجي كان قد أصيب بفيروس كورونا المستجد قبل عدة أشهر وطلب من متابعيه الدعاء.

المزيد: