تفاصيل قصة حب نيللي كريم وهشام عاشور: من اللقاء الأول حتى الزواج
تاريخ النشر: : الخميس، 28 أكتوبر 2021

تفاصيل قصة حب نيللي كريم وهشام عاشور: من اللقاء الأول حتى الزواج

واحدة من أحدث الزيجات في الوسط الفني كانت زيجة الفنانة نيللي كريم ولاعب الإسكواش هشام عاشور، فما هي تفاصيل هذه الزيجة وكيف انطلقت شرارة الحب الأولى؟ ستتعرفين معنا في هذا الفيديو على التفاصيل الكاملة بداية من اللقاء الأول وحتى دخول القفص الذهبي.

بداية علاقة نيللي كريم وهشام عاشور

وعن تعارف نيللي كريم على زوجها، قالت النجمة المصرية إنها تعرفت في البداية على شقيق زوجها، قائلة إن رامي عاشور صديق لصديقتها إنجي، وكان قد طرح أغنية، وأوضحت نيللي أنها هي من اقترحت على رامي عاشور، شقيق زوجها، أن يطرح أغنية النار القايدة، على الرغم من تمسكه بأغنيات أخرى.

وقالت نيللي كريم: "قولتله متنزلش أي حاجة ونزل دي، دي أول أغنية تنزل، نزل أغنية النار القايدة بالرغم أنه كان متمسك بكذا أغنية".

وعن ارتباطهما قال هشام عاشور أن الأمر جاء سريعاً دون ترتيبات، موضحاً: "بطبيعتي حذر جدا خاصة فيما يتعلق بالزواج .. ممكن أكون أي حاجة عادي إنما الجواز بالذات مكنتش بفكر انه يبقى بالسرعة دي خاصة أني كنت عايش حياتي وبراحتي.. وده خلاني فكرت إن الجواز حصل بالطريقة دي يبقى معجزة من المعجزات".

أما عن أول لقاء بينهما، قال هشام عاشور إنه التقى نيللي كريم للمرة الأولى بعد لقائهما في الولايات المتحدة بعد 3 سنوات في الجونة، مشيراً إلى أنه فوجئ بشخصيتها وهدوئها. وأضاف: "أنا عرفت في جوازي من نيللي أهمية دعوة الأم لأني بعتبر نفسي محظوظ، وأنا ماكنتش قابلت نيللي قبل كدة قبل ما أشوفها في الجونة، فالموضوع جه بترتيبات ربنا".

فارق السن بين نيللي كريم وهشام عاشور

وعن فارق السن بين نيللي كريم وزوجها إذ تكبره بعدد قليل من السنوات، أكدت نيللي كريم أنها لا تهتم بما يتردد عن فارق العمر بينها وبين زوجها، مشيرة إلى أن الحب لا يعترف بالحسابات والأرقام، وأنها تعيش بسعادة ولا تهتم لما يقوله الناس، وأنها ترى أن من يتحمس للزواج من فنانة رجل قوي الشخصية ويتحمل المسئولية.

وكانت نيللي كريم أشارت إلى علاقة هشام عاشور مع أبنائها الأربعة جيدة للغاية، قائلة إنه تربطه بهم صداقة، مشيرة إلى أنها كانت متخوفة من رد فعل والدتها، لكنها وجدتها متفهمة ورحبت بالزيجة، خاصة بعدما وضع هشام الموسيقى الروسية ورقص معها.

رفض شقيق هشام عاشور زواجه من نيللي كريم

وكشف هشم عاشور عن أن زواجه من نيللي كريم جاء بشكل سريع للغاية وأن عرض الزواج جاء بشكل مفاجئ وجريء، قائلاً: "الجواز حصل في ثانية قلتلها ما تيجي نتجوز قالتلي يالا نتجوز، وحصل".

 شقيق هشام عاشور كشف عن رفضه لزواج نيللي كريم من شقيقه، وقال بطريقة طريفة إنه كان يخشى علها من طباع شقيقه، وأضاف: "قلتله لأ بلاش، كنت خايف عليها، وهي حد جميل ومُشجع ومتواضعة.. انا لما لقيت الموضوع بجد ما صدقتش فسألته انت بتتكلم بجد! فقالي آه أنا قلت لك هروح أتقدم لها".

منزل هشام عاشور ونيللي كريم

وعن مكان السكن إن كان في الشيخ زايد حيث منزل نيللي أم مانهتن في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعيش هشام عاشور، أجابت نيللي قائلة: "في التجمع".

وكانت الفنانة نيللي كريم قد احتفلت بزفافها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور مساء الأربعاء 11 أغسطس 2021.

وقد أقيم الحفل بمنتجع هاسيندا في الساحل الشمالي وشارك بالحضور العديد من نجوم ومشاهير الوسط الفني مثل المخرجة كاملة أبو ذكرى والنجمات لبلبة ومي سليم وميس حمدان وكارول سماحة وغيرهن، وخطفت أنظارنا نيللي كريم بإطلالة ناعمة وجذابة بفستان زفاف مميز.

ويعد هشام عاشور هو الزوج الثالث للفنانة نيللي كريم، فقد تزوجت المرة الأولى في عمر السابعة عشر دون علم أسرتها ثم انفصلت عنه وتزوجت خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه ابنتين وقررت بعدها اعتزال الزواج لكن قصة الحب التي جمعتها بهشام عاشور جعلتها تتراجع عن قرارها.

هل ستشارك نيللي كريم زوجها في عمل فني؟

وكشفت نيللي كريم أن هشام عاشور شارك بالفعل في دور في أحد الأفلام الأمريكية بالإضافة إلى دور ضابط الشرطة الذي قدمه في مسلسل حرب أهلية مع الفنانة يسراً ضمن موسم دراما رمضان 2021.

وأشارت نيللي كريم إلى أن هشام عاشور لديه القدرة على الارتجال، معلقة: "يا ريت يجمعنى بيه عمل فنى، هشام لديه مهارات تمثيلية ودمه خفيف وارتجالي، وجزء الارتجال أنا لا أملكه لذلك بقول له إنت تقدر تعمل حاجات أنا ما قدرش أعملها".

وأوضحت أنه درس التمثيل بالفعل، قائلة: "هشام دارس تمثيل وأخد ورش تمثيلية وكورسات ومثل في فيلم أمريكاني لكنه جديد في الماركيتنج المصري".

وعن إمكانية تعاونهما في عمل فني أكدت أنها لا تمانع ذلك مضيفة: "لو في دور لينا إحنا الاتنين مفيش مانع، ويا ريت يكون كوميدي".

المزيد: