تفاصيل قصة حب كريم فهمي وزوجته: هكذا بدأت شرارة الحب الأولى
تاريخ النشر: : الإثنين، 27 سبتمبر 2021

تفاصيل قصة حب كريم فهمي وزوجته: هكذا بدأت شرارة الحب الأولى

يخطف كريم فهمي وزوجته الأنظار دائماً عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بمجموعة من اللقطات الرومانسية ووصلات الغزل المتواصلة بينهم، فتظهر الصور الانسجام الدائم بين الثنائي، حيث تعد تجربة زواجهم حلم لكثير من الفتيات، خاصة في ظل حرص النجم المصري على التعبير عن حبه دائما لزوجه أمام الشاشات.

فكريم فهمي ودانيا البنهاوي قصة حب تخطف القلوب والأنظار بتفاصيلها، فيسبب ظهورهم معاً حالة من البهجة للجمهور ومحبيهم، وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على قصة حب النجم المصري وزوجته، وكيف بدأت شرارة الحب الأولى؟

كيف تعرف كريم فهمي على زوجته؟

تعرف كريم فهمي على زوجته عن طريق صديقة مشتركة بينهما، ثم التقيا معاً بمفردهما ليعرف كل منهما الآخر بشكل أكبر، إلى أن اعترف لها بطريقة مشاعره، وخلال  هذه المرحلة اكتشفت دانيا خيانة كريم لها حيث كانا يتواصلان عن طريق برنامج قديم هو msn لكن كريم كان يعتقد أنها امرأة أخرى غير دانيا، وتطور الحديث بينهم وطلب منها رقمها الخاص بتطبيق البلاك بيري، وانفعلت دانيا بعد هذا الموقف ووضحت له أنها تعلم بخيانته لها وانفصلت عنه.

خيانة كريم فهمي لزوجته

أصر كريم على التواصل بها، واستطاع كسب ثقتها وحبها من جديد، وبالفعل تزوج الثنائي في عام 2013، ثم أنجب منها 3 بنات  كاميليا ونعومي وجميلة، ولكنه قرر إخفائهم عن السوشيال ميديا بعد أن تعرضت بناته للتنمر.

زوجة كريم فهمي

 يعتبر كريم فهمي دانيا صديقته المفضلة، ويحرص على أن ترافقه السفر ورحلاته المختلفة، والرحلة الأخيرة التي جامعتهما كانت في المالديف وشارك الفنان المصري المتابعين بصور هذه الرحلة المميزة ونصحهم بالسفر لهناك للاستمتاع بهذا المكان الخلاب الساحر.

يحرص الفنان كريم فهمي على مشاركة جمهوره لقطات متنوعة بينه وبين زوجته تبرز حبهما، ومن بين أكثر الأمور التي لفتت الانتباه لهما، كان تاتو حمله ذراع الفنان يحمل اسم زوجته، حيث نشر الفنان كريم فهمي، صورة لتاتو على ذراعه يحمل اسم زوجته  ومن صنعها.

وظهرت دانيا، زوجة الفنان كريم فهمي في صورة وهي ترتدي كمامة، وتكتب جملة "دانيا دائماً وأبداً" باللغة الإنكليزية، وفي الصورة الأخرى ظهر كريم فهمي بذراعه بعد رسم التاتو عليه.

ونشر كريم فهمي الصور في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام وعلق عليها قائلاً: "دانيا دائماً وأبداً، هي كتبته وأنا وضعته على جسمي".

كريم فهمي وزوجته

علاقة كريم فهمي وزوجته ملهمة لمحبيهم، فيحرص الفنان المصري دائماً على التعبير عن حبه لزوجته، سواء في حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو عند ظهوره في اللقاءات التليفزيونية، ولكريم فهمي ابنين من زوجته دانيا، التي يعشقها، ودائم الظهور معها.

وكان كريم فهمي قال في أكثر من تصريح صحفي له، إن زوجته ليست مجرد زوجة وإنما هي صديقته، وأنه يفضل السهر والسفر معها ووجودها في كل طقوس يومه دون أن يتسبب ذلك له في أي ملل، بل يشعره بالطمأنينة.

 أبناء كريم فهمي

لكريم فهمي من زوجته دانيا طفلين هما نعومي وكاميليا، وخلال الفترة الماضية أطلت ابنة كريم فهمي وهي تقبل والدها بعفوية على الرمال، وعلق بدوره على القبلة قائلاً: "أحلى بوسة من أحلى نعومي، ربنا يحفظها هي وأخواتها"، وعلى إثره تفاعل متابعوه مع اللقطة العفوية داعين الله لهما بالصحة والسعادة وأن تكون صغيرته دوماً مصدر فرحه، ولكن لم يخل الأمر من كتابة البعض لتعليقات سلبية نظراً لأنه لم يظهر وجه ابنته الصغيرة واكتفِ بظهور شعرها الكيرلي، فخرجت كلمات البعض قاسية مليئة بالتنمر على الطفلة، إلا أن محبي كريم فهمي ردوا على المهاجمين.

المزيد: