تفاصيل قصة حب رامي جمال وزوجته: سبب غريب جعله يقع في حبها
تاريخ النشر: : الإثنين، 15 يوليو 2024

تفاصيل قصة حب رامي جمال وزوجته: سبب غريب جعله يقع في حبها

حكى رامي جمال تفاصيل أول لقاء بزوجته ناريمان، حيث أعجب بها واعترف لها بمشاعره، وتمت الخطوبة ومراسم الزواج في فترة قصيرة جدا، كما أنه طالبها بعدم احتراف الغناء لإتمام الزواج.. إليك التصريحات الكاملة التي تكشف تفاصيل قصة حب رامي جمال وزوجته.

حل الفنان رامي جمال ضيفا برفقة زوجته على برنامج معكم منى الشاذلي. وتميزت هذه الحلقة بالطابع الرومانسي، حيث تحدث الثنائي عن قصة حبهما وكواليس زواجهما. وخلال اللقاء كشف رامي أن أول لقاء جمع بينه وبين زوجته ناريمان، عندما استعانت به ليقدم لها لحن إحدى أغانيها. وأكد رامي أنه في هذا اليوم شعر بإعجاب شديد تجاهها. وأعجب بطريقة كلامها وصوتها، وظل يفكر فيها. 

زواج رامي جمال

قرر رامي جمال ألا يخفي مشاعره، واعترف لها بكل ما مر به.  ولكنه طلب من ناريمان عدم احتراف الغناء قبل الزواج. وأكد أنه لن يقبل بعملها في هذا المجال. لكنه في نفس الوقت لن يمنعها من الغناء والدليل على ذلك أنهما طرحا ديو غنائياً خلال الفترة الماضية. 

أكدت ناريمان أنها ظلت تفكر في الأمر فترة، وتتناقشت معه فيه. إلى أن تمت الخطوبة والزواج وشعرت أنها غير مستاءة من الأمر. وقالت أيضا إنها لم تبتعد عن المجال بشكل كبير. خاصة وأن رامي دائما يستعين برأيها في الأعمال التي يقوم بالتحضير. وتشاركه في التعديلات التي يقوم بها قبل طرح النسخة النهائية من اللحن أو الأغنية. ولا يمانع أبدا من غنائها في المناسبات.

رامي جمال وزوجته

وخلال لقائه مع برنامج معكم، للإعلامية المصرية منى الشاذلي، كشف رامي جمال عن تفاصيل قصة حبه مع زوجته قائلاً: "أنا طلبت من زوجتي بطلي الغنا وإحنا نتجوز، لكن مكنش هدفي حرمانها من الورث اللي ربنا منحولها، لأن أكيد ده هيكون ظلم كبير ليها وأنا مقدرش أمنع أي شخص صوته حلو من الغناء، لكن أنا كان هدفي إنها تغني، لكن الغناء لا يكون هو شغلتها الوحيدة".

 وعن تفاصيل اللقاء الأول بينهما  قال رامي جمال إنه كان بسبب لحن أغنية لها موضحاً: "كان علشان لحن لأغنيتها، لكن أنا كان فيه شيء لافت للانتباه ليا، أنا مش شخص سهل، فكنت متضايق جدا إنه فيه شيء تاني مركز فيه غير اللحن اللي أنا هقدمه، وخلصنا وبعدين هي روحت، فجأة لقيت نفسي بعمل زي اللي الشباب بيعملوه وبكلمها أسألها روحتي.. وأنا بطبعي شخص يبدأ نومه الساعة 12 بليل، في اليوم ده نمت 6 الصبح، اكتشفت أني ضعيف، واعترفت لها في نفس اليوم بإعجابي بها".

وأشار إلى أن قرار ارتباطهما لم يأخذ وقتاً طويلاً، حيث تمت الخطبة يوم الاثنين، والزواج كان في الأسبوع التالي له قائلاً: "علاقتي بناريمان جعلتني أصدق  فكرة أن الأرواح تتقابل".

 زوجة رامي جمال

 أما زوجة رامي جمال، ناريمان فقالت، موضحة المزيد عن تفاصيل اللقاء الأول الذي جمعها بزوجها وكيف وقعت في حبه: "في هذا اليوم شعرت بحاجة مش كبيرة، وبدأت تزيد واحدة واحدة".

كما أشارت إلى رد فعلها بعد قراره بعدم عملها في عالم الغناء، وطلبه توقفها عن الأمر رغم صوتها الجيد، فقالت زوجة رامي جمال: "لم أشعر بالندم تجاهه، أنا تعرفت على رامي جمال في حفل، وكنت أتمنى أن أقدم لحناً من ألحانه، وعندما لمح لي بإعجابه ظننت أن الأمر غير حقيقي.. ولما قررنا نتجوز، رامي اتفق معايا أبطل الغناء، شعرت وقتها أني مرتاحة مع القرار، ومش ندمانة أني بعدت عن المجال، لأنه هو بيأخد رأيي في الأغاني والألحان قبل ما تنزل".

 مواقف محرجة لرامي جمال بعد إصابته بالبهاق

وخلال اللقاء تطرق رامي جمال للحديث عن الكثير من الأمور الخاصة في حياته، ومن أهمها تعامله مع مرض البهاق الذي أصيب به  مؤخراً، وحكى المطرب الشهير الكثير من المواقف التي تعرض لها بعد إعلان إصابته وبينها رفض شخص السلام عليه قائلاً: "عندما مددت يدي للسلام  أبدى انشغاله بربط حذائه، وقال لي سعيد إني شوفتك". كما لفت إلى أن أحد العاملين في المجال قدم له نصيحة قاسية قائلة: "أحد الأشخاص في مجالنا قال لي يا رامي المجال بتاعنا يعتمد على الشكل قبل الصوت، وهنا قررت أعلن اعتزالي، وكتبت ذلك بالفعل على فيسبوك".

المزيد: