تفاصيل قصة الحب بين جميلة عوض وزوجها وهذا فارق السن بينهما
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأحد، 09 يونيو 2024

تفاصيل قصة الحب بين جميلة عوض وزوجها وهذا فارق السن بينهما

احتفلت الفنانة الشابة جميلة عوض بزفافها مؤخرًا، في حضور عدد كبير من نجوم الفن. لكن فارق العمر بينها وبين زوجها المونتير أحمد حافظ صدم الجمهور.

فارق العمر صادم بين جميلة عوض وزوجها أحمد حافظ

احتفلت الفنانة جميلة عوض بزفافها على المونتير أحمد حافظ خلال الأيام القليلة الماضية. وأثار خبر ارتباطها فضول جمهورها لمعرفة المزيد عن تفاصيل قصة الحب وفارق العمر بينهما.

وبعد البحث اتضح أن أحمد حافظ يكبر جميلة ب 9 سنوات تقريباً، فيبلغ سن المونتير أحمد حافظ 42 عاماً حيث إن تاريخ ميلاده في 21 سبتمبر 1982، بينما يبلغ سن جميلة عوض 33 عاماً حيث إن تاريخ ميلادها 6 أبريل 1991 .

قصة الحب بين الثنائي بدأت منذ سنوات طويلة، وكشفت مصادر مقربة من جميلة عوض أنها تعرفت على عريسها أحمد حافظ خلال تعاونهما الفني وتحديداً خلال كواليس فيلم "هيبتا" عام 2016، وخلال هذا التعاون التقى الثنائي ببعضهما عدة مرات ونشأت بينهما صداقة قوية.

مع اللقاءات المتكررة أعجب كل منهما بالآخر وسرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية، واستمرت هذه العلاقة لمدة 8 سنوات تقريباً بعيداً عن الأضواء. وفضلا الإعلان عن هذه العلاقة بشكل رسمي بالتزامن مع قرار عقد القران.

أحمد حافظ زوج جميلة عوض هو مونتير مصري ولد عام 1982، وصاحب مسيرة فنية حافلة بالأعمال والجوائز. تضم قائمة أعماله 50 فيلماً ومسلسلاً ومن أشهر المسلسلات التي قام بعمل المونتاج لها "ما وراء الطبيعة" والذي عرض على منصة نتفليكس، ومسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة". وتعاون خلال هذه الأعمال مع كبار المخرجين منهم مروان حامد ومحمد دياب وعمرو سلامة وساندرا نشأت وغيرهم. وكان آخر أعماله الفيلم الأردني "إن شاء الله ولد" إخراج أمجد الرشيد.

المزيد: