تعرفوا معنا على الحياة العاطفية لأشهر عازب في هوليوود
تاريخ النشر: : الأربعاء، 23 مارس 2022

تعرفوا معنا على الحياة العاطفية لأشهر عازب في هوليوود

دخل ليناردو دي كابري الكثير من التجارب العاطفية، مع عدد من نجمات هوليود، إلا أن جان هوليوود ظل عازباً حتى الآن.. تعرف معنا على تفاصيل الحياة العاطفية لأشهر عازب في هوليوود.

ليناردو دي كابري

ليوناردو دي كابريو ممثل ومنتج أفلام أمريكي، فائز بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم ( The Revenant ) عام ألفين وستة عشر 2016 ورشح ست مرات أخرى لنفس الجائزة، كما رشح لأربع جوائز بافتا فاز بواحدة منها عن دوره في فيلم العائد أيضا عام ألفين وستة عشر 2016.

ورشح ليناردو أيضا لاثنتي عشرة جائزة من جوائز غولدن غلوب فاز بثلاث منها ، هي جائزة أفضل ممثل درامي عن أدائه في فيلم ( The Aviator ) سنة ألفين وأربعة 2004، وجائزة أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي عن أدائه في فيلم ذئب وول ستريت ( The Wolf of Wall Street ) سنة ألفين وثلاثة عشر 2013، وجائزة أفضل ممثل درامي عن أدائه في فيلم العائد عام ألفين وخمسة عشر 2015.

الحياة العاطفية ليناردو دي كابري

هذا هو الجانب الفني في حياة ليوناردو دي كابري، النجم الهوليوودي معشوق الملايين، ولكن ماذا عن الجانب العاطفي؟ العازب الأشهر بين نجوم هوليوود ليوناردو دي كابريو الذي لم يتزوج إلى الآن رغم علاقاته العديدة التي مر بها خلال السنوات الطويلة.

 واليوم نستعرضها معكم منذ بدايته في طريق الفن بدأت معه ارتباطاته العاطفية منذ عام ألف وتسع مئة وأربعة وتسعين 1994 البداية من عارضة الأزياء بريدجيت هول والتي تعد أول علاقة عاطفية على الإطلاق في حياة دي كابريو في عام ألف وتسع مئة وأربعة وتسعين 1994.

 بعد ذلك ارتبط بعلاقة لم تستمر سوى عدة أشهر ، جمعته مع العارضة الشهيرة ناعومي كامبل واستمر حب ليوناردو لعارضات الأزياء مرة أخرى عند ارتباطه بعارضة الأزياء كريستين زانج بعد ذلك ارتبط بالنجمة ديمى مور في القائمة ليشكلا ثنائيا بارزا في علاقة ذكرتها في مذكراتها.

 ليناردو دي كابري وباريس هيلتون

 وكان الأبرز من بين علاقات ليوناردو علاقته بباريس هيلتون التي لم تدم طويلا ثم جاءت علاقته مع جيزيل بوندشين التي تعد أكثر العلاقات السابقة استمرارا فدامت خمس سنوات.

ليناردو دي كابري وعارضات الأزياء

 وبعدها كان على علاقة مع بار رفائيلي واستمرت قرابة ست سنوات وانتهت في ألفين وأحد عشر 2011 . وتداولت وسائل الإعلام أنباء حول علاقته بالعارضة الشابة بيلا حديد حيث التقطت كاميرات الباباراتزي صورا لهما معا وليوناردو على علاقة مع عارضة الأزياء كاميلا مورنو.

ليناردو دي كابري وريهانا

شائعات الارتباط حاصرت النجم ليوناردو دي كابري والنجمة ريهانا في عام 2015،  ووقتها وصفت علاقة ليناردو دي كابري وريهانا بأسرع علاقة حب، وفي عام 2015، أكدت مصادر مقربة من النجمة العالمية ريهانا، الشائعات التي تناقلت وقتها بارتباطها بالنجم العالمي، وبحسب مصادر مقربة فليناردو دي كابريو خصص غرفة لصديقته إضافة إلى ركن خاص بالتدخين في منزله التي باتت تتردد عليه دائماً . 

كل ما تردد وقتها ظل شائعات إلى أن خرجت ريهانا عن صمتها ونفت كل ما تردد مطالبة من جمهورها عدم التصديق، حيث قالت النجمة العالمية: "لا تصدقوا كل ما تسمعونه.. إنها مجرد شائعات"، ولكن على الرغم من ذلك إلا أن الشائعات استمرت في مطاردة النجمين.

ورغم ارتباطه بجميلات هوليوود إلا أن النجم ليناردو عانى من الوحدة، وتحدث في تصريحاته الأخيرة عن خوفه منها، فدي كابري هو أشهر عازب في تاريخ هوليوود.

المزيد: