10 سيارات فخمة هي المفضلة لأشهر لاعبي الكرة في العالم
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021

10 سيارات فخمة هي المفضلة لأشهر لاعبي الكرة في العالم

اقتناء السيارات، عشق لدى المشاهير ويحب الكثير من النجوم اقتناء السيارات التي تشتهر بالعديد من المقومات والمواصفات المعينة التي تناسب احتياجات كل منهم.

يعشق نجوم كرة القدم اقتناء السيارات الفاخرة، تعرف على أكثر عشر سيارات اقتناء بين نجوم كرة القدم.

سيارة بنتلي كونتينتالGT البريطانية

جاءت سيارة بنتلي كونتينتال GT البريطانية على رأس القائمة، وهي سيارة ظهرت للمرة الأولى في عام ألفين وثلاثة، وتبلغ قيمتها مئتين وثمانية عشر ألف جنيه إسترليني.

وهي السيارة التي يمتلكها أوليفيه جيرو لاعب تشيلسي، وخوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد، وماتيو دارميان لاعب بارما المعار إلى إنتر ميلان، بالإضافة إلى فرانك لامبارد مدرب البلوز.

سيارة لاند روفر رانج روفر سبورت

تأتي سيارة لاند روفر رانج روفر سبورت البريطانية في المركز الثاني، وهي منتشرة بشدة بين لاعبي نادي مانشستر يونايتد.

السيارة يبدأ ثمنها من ثلاثة وستين ألفا وثلاثمئة وتسعين جنيه إسترليني، ويمتلك السيارة في يونايتد القائد هاري ماغواير وهو  لاعب كرة قدم إنجليزي محترف يلعب كقلب دفاع لنادي مانشستر يونايتد و‌الدوري الإنجليزي الممتاز و‌منتخب إنجلترا، وشارك مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2018 وسجل هدفا أمام السويد وأيضا الهولندي فان دي بيك وفيل جونز وإدينسون كافاني.

سيارة بنتلي بيتاجيا أونيكس 

سيارة بنتلي بيتاجيا أونيكس في الترتيب الثالث ويمتلكها ثنائي مانشستر سيتي رياض محرز وهو  هو لاعب كرة قدم محترف يلعب كجناح مع نادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وقائد المنتخب الجزائري، وسيرخيو أجويرو.

سيارة لاند روفر رانج روفر أوتوبوياجرافي

في المركز الرابع تأتي سيارة لاند روفر رانج روفر أوتوبوياجرافي وهو الطراز الأغلى من رانج روفر ويبدأ سعرها من مئة وواحد من آلاف الجنيهات الإسترلينية.

المدرب النرويجي لمانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير يمتلك السيارة، ويذهب بها إلى مقر التدريبات وهي كذلك السيارة المفضلة لهاري كين نجم توتنهام هوتسبير.

وهاري كين مهاجم لنادي توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز والمنتخب الإنجليزي، كما يُعتبر كين أحد أفضل المهاجمين في العالم، وهو معروف بسجله التهديفي الغزير وقدرته على ربط اللعب

سيارة أستون مارتن DB9

تحل في المركز الخامس سيارة أستون مارتن DB9 البريطانية التي تبلغ قيمتها مئة وخمسة وثلاثين ألف جنيه إسترليني، ويمتلكها خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد وجيرارد بيكيه نجم برشلونة الإسباني.

وبيكيه  هو لاعب كرة قدم إسباني يلعب حاليا مع نادي برشلونة، ولاعب سابق للمنتخب الأسباني.

السيارة الأمريكية فورد موستانج GT

السيارة الأمريكية فورد موستانج GT في المرتبة السادسة، وامتلكها فينسنت كومباني نجم مانشستر سيتي السابق.

وكومباني هو لاعب كرة قدم بلجيكي سابق من أصل كونغولي ديمقراطي سبق وأن لعب لصالح نادي الدرجة الممتازة مانشستر سيتي الإنجليزي منذ 2008 في مركز قلب الدفاع حتى 2019، كما يجيد اللعب في مركز الوسط المدافع.

سيارة فيراري 488 الإيطالية

في المركز السابع جاءت سيارة فيراري 488 الإيطالية وهي المفضلة للاعبين الفرنسيين، وسعرها مئتان وواحد وخمسون ألف جنيه إسترليني وامتلكها جيرو وألكسندر لاكازيت لاعب أرسنال.

مرسيدس بنز جي كلاس

تحتل مرسيدس بنز جي كلاس المركز الثامن، ويأتي على رأس مالكيها كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس سابقا، حيث أهدتها له صديقته جورجينا في عيد ميلاده الخامس والثلاثين.

سيارة فيراري لا فيراري

سيارة فيراري لا فيراري تحل في المركز التاسع، وهي السيارة الأغلى في تلك القائمة ويمتلكها مهاجم أرسنال بيير إميريك أوباميانج، والكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام.

السيارة تسلا موديل إس

واحتلت المركز العاشر السيارة تسلا موديل إس، التي تبلغ قيمتها أربعة وسبعين ألف جنيه إسترليني، ويمتلكها هكتور بيليرين لاعب أرسنال.

المزيد: