قصة حب محمد حماقي وزوجته: صدفة جمعتهما وفرقهما الانفصال فترة
تاريخ النشر: : الإثنين، 27 سبتمبر 2021

قصة حب محمد حماقي وزوجته: صدفة جمعتهما وفرقهما الانفصال فترة

قصص حب وزواج المشاهير، محط أنظار الجمهور واهتمامه دائماً، ارتباط نجم من الوسط الفني يعتبر حدثاً يتابعه جمهوره بشغف، وهناك بعض القصص التي تثير فضول واهتمام الجماهير أكثر، خاصة إذا ما تخللها بعض التفاصيل المعلنة، مثل قصة حب وزواج الفنان محمد حماقي التي تخللها انفصال مؤقت.

زواج ثم انفصال ثم عودة من جديد، تعرف على تفاصيل قصة حب الفنان محمد حماقي وزوجته نهلة في التقرير التالي عن حلقة اليوم من زواج المشاهير.

بداية قصة حب محمد حماقي وزوجته: بالصدفة

جمعت بينهما الصدفة؛ فقد كان محمد حماقي مشغولا بأعماله الفنية عندما نصحه الشاعر أمير طعيمة بالالتفات إلى حياته الشخصية، واصطحبه إلى معرض تقيمه نهلة الحاجري التي كانت تعمل كمصممة أزياء.

ويحكي محمد حماقي أنه وقع في حبها من النظرة الأولى، وأراد التعرف إليها أكثر، أما هي ففاجأها حضوره إلى المعرض؛ حيث كانت من معجباته، وتشتري ألبوماته، لكن لم تتخيل يوما أنها ستصبح زوجته.

زواج وطلاق محمد حماقي السريع

سرعان ما نشأت بينهما علاقة حب قوية وانسجام، وتزوجا في عام 2011، ثم أهدى محمد حماقي إلى زوجته نهلة أغنية آدي اللي في بالي من ألبوم من قلبي بغني، وهي الأغنية التي عبر فيها بطريقة رومانسية عن التغيير الكبير في حياته منذ دخولها فيها.

لكن للأسف، بعد نحو سنة وقع الطلاق للمرة الأولى بين الطرفين، وقيل في وقتها إن ذلك بسبب رغبة محمد في الإنجاب، في الوقت الذي كانت نهلة تريد فيه تأجيل الأمر، في حين أحال محمد سبب الانفصال إلى عدم التفاهم.

غازلها بأغنية فتزوجا من جديد

في تلك الفترة، أعاد محمد حماقي توزيع أغنيته الشهيرة: مقدرش أنساك، وكان واضحا ذلك الحزن الذي يعيشه بغياب نهلة بعد الطلاق، ثم أطلق أغنية ما بلاش عام 2016 ليفضح حنينه الكبير لزوجته.

وكان قد تكررت أنباء عودة الطرفين بسبب أغنية ما بلاش الشهيرة لحماقي، ولكنه نفى ذلك وقال محمد حماقي إنه عاد لزوجته نهلة الحاجري قبل تصوير أغنية ما بلاش بأسبوع، ليعقد قرانه عليها ثم سافر لتصوير الأغنية بالخارج.

بعد فترة قصيرة، عاد الطرفان وأنجبا ابنتهما الأولى فاطمة، وتكررت أخبار انفصالهما بسبب ابتعاد نهلة عن الأضواء، لكنها قالت إن السبب في ذلك رغبتها في التفرغ لتربية ابنتها.

وعن سبب انفصالهما، قال محمد حماقي أنهما مرا بمشاكل عدة وكان يلقي كل طرف فيهما اللوم والعتاب على الطرف الآخر، متهماً إياه بالتسبب في المشاكل وانهيار علاقتهما الزوجية، ولكن كل هذه الأمور تم حلها.

محمد حماقي وابنته

علاقة محمد حماقي بابنته استثنائية؛ فلديه استعداد للتضحية بعمله مقابل قضاء وقت لطيف معها.

وظهر من قبل عدة مرات في صور وهو يترك لها حرية اللعب في غرفة التسجيل الخاصة به حتى دون أن يهتم بالفوضى التي تحدثها الطفلة الصغيرة.

كما نشر محمد حماقي قبل فترة، صورة لصالة منزله التي أصابتها الفوضى بسبب انتشار لعب ابنته فيها، أثناء الحجر المنزلي.

وعن حبه الشديد لابنته قال حماقي إن أغنية تعرف بحبك ليه الشهيرة الخاصة به، أهداها خصيصاً لابنته فاطمة التي تبلغ من العمر حوالي 4 سنوات، الفتاة الصغيرة التي فتحت أماكن مشاعر كانت مغلقة لدى حماقي بحسب وصفه وتصريحه.

كما أكد محمد حماقي أن ابنته فاطمة، هي حب عمره الذي يجهل أسبابه مشيراً إلى أنه يذكر كل شيء عن يوم ولادتها ولحظة خروجها للحياة، لأنه كان برفقة والدتها في غرفة العمليات.

كما أصر محمد حماقي على إيقاف تصوير برنامج ذا فويس كيدز في إحدى الحلقات على الهواء مباشرة، فقط ليلقي التحية على فاطمة ابنته الصغيرة مشيراً إلى أنها لا تستوعب فكرة ظهوره على التليفزيون ثم رجوعه للمنزل، فحاول الإيفاء بوعده لها ووجه لها التحية عبر البرنامج ليتمكن من إقناعها بالأمر.

المزيد: