نيللي كريم وهشام عاشور: كيف تبادلا التصريحات بعد الطلاق؟
تاريخ النشر: : الخميس، 11 يوليو 2024

نيللي كريم وهشام عاشور: كيف تبادلا التصريحات بعد الطلاق؟

لطالما جذبت قصص زواج وطلاق المشاهير أنظار الجمهور، ولعل انفصال النجمة نيللي كريم عن لاعب الإسكواش السابق والفنان هشام عاشور، كان واحداً من أبرز الترندات التي تصدرت حديث النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

يقدم لكم ماروت صوفي عبر "ليالينا" نظرة شاملة، على تبادل التصريحات بين الجانبين بعد الطلاق، موضحاً كيف ظهرت نيللي كريم في تصريحات هشام عاشور والعكس.

احترام ومحبة، رغم الانفصال

في تصريحاته، أبدى هشام عاشور رفضه القاطع لاستخدام لقب "طليقة" على نيللي كريم، مشيراً إلى أنهما اختارا السير في طريقين مختلفين بمحض إرادتهما، دون أن يكون هناك كارثة أدت إلى الانفصال. وأكد عاشور أن العلاقة بينهما ما زالت مبنية على الاحترام والتقدير، وأن نيللي ستظل حبيبته وصديقته مدى الحياة.

وأضاف عاشور قائلاً: "مش ضروري كل من ينفصلوا ينتهي الحب بينهم، الناس بتظل تحمل معزة كبيرة متبادلة، لكنها لا تريد البقاء هنا، ومش شرط لما ينفصلوا يكرهوا بعض ومش عايزين يتقابلوا".

تأثير الزواج على هشام عاشور

على الرغم من الحب والاحترام الذي يكنه هشام عاشور لنيللي كريم، إلا أنه أقر أن زواجه منها لم يفده بقدر ما ضره. وأشار إلى أنه تعرض لكم من التنمر والاستفزاز بسبب إطلاق لقب "زوج نيللي كريم" عليه، وهو الأمر الذي أثر على موهبته الفنية وعلى صورته كشخص مستقل.

وأفاد عاشور بأن نيللي كريم كانت تدرك تمامًا أن زواجهما أضره أكثر مما نفعة، وأعربت عن دعمها له بشكل حيادي. وأوضح عاشور قائلاً: "نيللي كانت عادلة في رؤيتها وترشدني للطريق، وكانت تدرك حجم موهبتي وتدعمني".

التحديات والشائعات

تعرض هشام عاشور خلال فترة زواجه من نيللي كريم للعديد من الشائعات التي تفيد بأن نيللي كانت ترشحه للأدوار في الأعمال التي تشارك فيها. إلا أن عاشور نفى هذه الشائعات مؤكدًا أنها لم ترشحه لأي دور، وأنه كممثل يجب أن يثبت موهبته بنفسه دون الاعتماد على دعم أحد.

وأشار عاشور إلى أن المنتج جمال العدل هو الذي اكتشف موهبته، وطلب منه فقدان الوزن ليقوم بدور في عمل درامي، ووعده بعمل مشترك.

الزواج والانفصال

بدأت قصة الحب بين هشام عاشور ونيللي كريم في أمريكا حيث كان عاشور يعيش حياة مريحة وناجحة. بعد تعارف استمر ثلاثة أشهر، قررا الزواج في أغسطس 2021 في الساحل الشمالي. وعلى الرغم من الحب الكبير بينهما، انتهى الزواج بالانفصال في مايو 2024.

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة حلقة اليوم على "ليالينا" من تقديم ماروت صوفي، من خلال الفيديو أعلاه...

المزيد: