هشام عاشور يكشف سبب انفصاله عن نيللي كريم
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 14 يونيو 2024

هشام عاشور يكشف سبب انفصاله عن نيللي كريم

تحدث الفنان هشام عاشور لأول مرة عن تجربة الانفصال، وأكد على حبه واحترامه لزوجته السابقة الفنانة نيللي كريم واستمرار صداقتهما، وتحدث بصراحة عن تدخل أبنائها واتخاذ قرار الانفصال بسببهم.

هشام عاشور يكشف سبب انفصاله عن نيللي كريم

أجرى هشام عاشور لقاء تليفزيونياً مع الإعلامية نهال طايل، وذلك خلال أحدث ظهور له بعد إعلان انفصاله عن الفنانة نيللي كريم بشكل نهائي. تحدث هشام عن علاقته بنيللي بعد هذا القرار المفاجئ، وأكد على استمرار علاقتهما كأصدقاء، وقال إنه ما زال يكن لها كل الحب والتقدير والاحترام.

رد هشام على الأنباء التي ترددت حول انفصالهما بسبب أبناء نيللي، وأكد على أن كل ما تردد مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، خاصة وأن علاقته بأبنائها جيدة جدا ووصفهم بأصدقائه.

وعن أسباب الانفصال قال عاشور: "قررنا ناخد طريقين مختلفين، لكنها هتفضل حبيبتي وصاحبتي، ودا كلام مفروغ منه، مش لازم كل اللي بيتطلق الحب ينتهي بينهم".

أكد هشام عاشور على أنه تعرف على نيللي واتخذا قرار الزواج في 3 شهور فقط دون تدخل أي شخص، وخلال الانفصال اتخذا نفس القرار بمفردهما دون أي تدخل.

حاولت نيللي كريم بعد قرار الانفصال تجاوز هذه التجربة بعدة طرق، لعل أبرزها حرصها على لقاء أصدقائها وحضور المناسبات الاجتماعية في الوسط الفني، التي كان من بينها حفل زفاف جميلة عوض خلال الأيام الماضية. بجانب ذلك قررت الانشغال بأعمالها الفنية المقبلة، وأعلنت عن بدء تحضيرها لمسلسلها الرمضاني الجديد لعام 2025.

المزيد: