تعليق صادم من نيللي كريم عن هشام عاشور بعد طلاقها منه
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : السبت، 01 يونيو 2024

تعليق صادم من نيللي كريم عن هشام عاشور بعد طلاقها منه

"يتوهم الإنسان أن الزواج سيجعله سعيداً..ويكبر الإنسان 3 أضعاف عمره عندما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له". بهذه الكلمات أنهت نيللي كريم علاقتها بهشام عاشور.

تعليق صادم من نيللي كريم عن هشام عاشور

صدمت الفنانة المصرية نيللي كريم جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها لاعب الاسكواش السابق والفنان هشام عاشور. أكدت نيللي كريم على خبر الانفصال بشكل رسمي من خلال تصريحات صحفية بعد تداول الخبر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاعل الجمهور مع خبر الانفصال بشكل كبير وتساءلوا عن السبب وراء هذا القرار المفاجئ، لكن نيللي وهشام عاشور تجاهلوا تساؤلات الجمهور ولم يعلنوا الأسباب الحقيقية وراء حدوث الطلاق.

كانت نيللي كريم قد أثارت الشكوك، خلال الفترة الماضية، حول وجود خلافات بينها وبين هشام عاشور، خاصة وأنها قامت بنشر بعض الرسائل عبر خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام.  وكانت واحدة من هذه الرسائل: "يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره عندما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

وفي رسالة أخرى قالت: "يتوهم الإنسان أن الوظيفة ستجعله سعيداً، ثم يتوهم أن الزواج سيجعله سعيداً، ثم يتوهم أن الأطفال سيجعلونه سعيداً، وسيظل يتوهم ويتوهم حتى يموت".

أما هشام عاشور فما زال ملتزماً الصمت رغم تصدر اسمه التريند، وعلى ما يبدو أنه لن يشارك الجمهور الأسباب الحقيقية وراء حدوث الانفصال، وسيبتعد بحياته الخاصة عن أقاويل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن زواج نيللي كريم وهشام عاشور استمر لمدة عامين ونصف فقط، وخلال هذه الفترة واجها شائعات انفصالهما عدة مرات لكنهما كانا ينفيان هذا الخبر.

المزيد: