إعلامي شهير: نيللي كريم نكدية وندمان على استضافتها في برنامجي!
تاريخ النشر: : الإثنين، 08 نوفمبر 2021

إعلامي شهير: نيللي كريم نكدية وندمان على استضافتها في برنامجي!

فجر إعلاميٌّ تونسيٌّ مفاجأة من العيار الثقيل، بتصريحاته عن ندمه على استضافةِ الفنانة المصرية نيللي كريم ووصفَها بالنكديَّةِ، ووصفَ محاوَرتَه لها بالمُرهِقةِ.

حيث قال الإعلاميِّ التونسي الهادي زعيم، حولَ استضافتِه لنيللي كريم، إنه ندم على استضافةِ نيللي كريم، وأنها "ست نكدية".

حيث حلَّ الإعلاميُّ التونسيُّ الهادي زعيم ضيًفا على برنامجِ "اللي بعدو" الذي يقدِّمُه جعفر القاسمي. وأكدَ أنه ندِمَ على استضافةِ نيللي كريم في برنامجِه الإذاعيِّ Corniche Mosaique FM.

ووصف زعيم، الفنانة نيلليي كريم، بالشخصيةِ النكديَّةِ بقدرٍ مُبالَغٍ فيه. ورجَّحَ أنها اكتسبَتْ هذه الصفةَ من الأعمالِ الدراميةِ التي قدمتْها على الشاشةِ.

يشار إلى أن نيللي كريم تستعد لتصوير مسلسل “أحوال شخصية” الذي ستشارك به في السباق الرمضاني القادم-2022، مؤكدة أن المسلسل يناقش قضية اجتماعية من واقع المجتمع وهو عبارة عن دراما متصلة وليست منفصلة.

وأشار إلى أنه قبل استضافتها كان يشعر أن النجاح الذي حققته الأدوار التي قدمتها لا يمكن ان ينجح فيها ألا شخص نكدي، بحد تعبيره، متابعاً: "أنا قبل الحوار كنت حاسس إن الإدوار اللي بتقدمها لا يمكن ينجح فيها الا واحدة نكدية، لكن بعد الحوار تأكد من انها نكدية فعلا وتعشق الحزن، وسألتها عن حياتها الشخصيه فعرفت من أين هذا كل النكد".

وأضافَ الإعلاميُّ التونسيُّ أن لقاءَه مع نيللي من أصعبِ اللقاءاتِ التي أجرَاها في مسيرتِه المِهْنيةِ، بسببِ إجاباتِها المُقتضَبةِ التي لا تُعطِي أيَّ مجالٍ لاستكمالِ الحديثِ معها.

تسبب حديث هادي زعيم في الهجوم عليه من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين ان حديثه يفتقد للمهنية الإعلامية معتبرين ان الحديث يعد إهانة لنيللي كريم.

وجاءت التعليقات: "حتى لو صحيح هي شخصية نكديه عيب عليه يتكلم على زميله وضيف كان عنده"، "عيب الاعلامي تونسي نيللي فنانة كبير"، "انت عايز تاخد التريند صح"، "انت غير راقي وواعلامي غير مسئول وغير مؤهل اعلاميا انك تطلع عا الناس"، "ونيللى كريم غلطانه إنها وافقت تتكلم مع اشكالك"، "قلة ذوق وقلة مهنيه انك تتكلم عن ضيف عندك كده وانت اصلا مكنتش تحلم انها توافق تظهر معاك"، "اعلامي يجهل اصول المهنة زي كثير غيره".

نيللي كريم ترد على اتهامها بالنكد:

اتهامات النكد، طالما رافقت نيللي كريم في مسيرتها الفنية، حتى أنها نفسها في وقت من الأوقات، سخرت مع الساخرين من أدوارها المتلفة للأعصاب والمشاعر، وتهكنت على وصفها بالنكد.

ففي عام 2016 نشرت الفنانة نيللي كريم منشوراً ساخراً منها على حسابها الشخصي على الفيس بوك مكتوب فيه: " فودافون ايه واتصالات ايه اللي عايزينهم ياخدوا نيللي كريم معاهم تغير جو على ايديهم.. ما جلاكسي خدتها واكلتها شيوكلاته وركبتها الملاهي وبردو مفيش فايدة".

نيللي كريم علقت على المنشور الكوميدي قائلة: "اطمئنوا أنا غيرت جو وعملت إعلان لمستشفى مجدي يعقوب للقلب".

مما دفع متابعيها للتعليق عليها بطريقة مضحكة معلنين إنهم فقدوا الأمل فيها، وإنها ستظل دوماً مصدر النكد لهم.

وكانت نيللي كريم تتعرض لموجة من التعليقات الساخرة على إثر مشاركتها في مسلسل "سقوط حر"، حيث اعتبرها البعض تخصصت في الأدوار الكئيبة، ليطالبوها بالتوقف عن تقديم هذه الأدوار والبحث عن أخرى كوميدية.

زواج نيللي كريم:

تزوَّجَتْ نيللي كريم مؤخرًا لاعبَ الاسكواش هشام عاشور. وأقامَا حفلَ زفافٍ مميزًا في مُنتجَعِ هاسيندا بالساحلِ الشماليِّ. وحرَصَ على حضورِ الحفلِ عددٌ كبيرٌ من النجومِ والمشاهيرِ في مُختلِفِ المَجالاتِ. وكشفتْ نيللي عن مواهبَ مميزةٍ يمتلِكُها زوجُها؛ منها التمثيلُ. وأكَّدتْ أنه يمتلِكُ هذه الموهبةَ ولديه قدرةٌ كبيرةٌ على الارتجالِ بالإضافةِ إلى خفِّةِ ظِلِّه.

حيث احتفلت الفنانة نيللي كريم بزفافها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور مساء الأربعاء 11 أغسطس/آب 2021. وأقيم الحفل بمنتجع هاسيندا في الساحل الشمالي وشارك بالحضور العديد من نجوم ومشاهير الوسط الفني مثل المخرجة كاملة أبو ذكرى والنجمات لبلبة ومي سليم وميس حمدان وكارول سماحة وغيرهن.

ولا تُمانِعُ نيللي مُشارَكةَ زوجِها في أيِّ عملٍ فنيٍّ. بشرطِ أن يكونَ العملُ الذي سيُقِّدمانِه معًا مميزًا في الفكرةِ والكتابةِ. وتوقَّعَتْ أن يكونَ أنسبَ ظهورٍ لهما معًا من خلالِ مسلسلٍ كوميديٍّ حتى ينالَ إعجابَ الجمهور. 

في السياق ذاته، واجهَتْ نيللي شائعةَ ارتباطِها برجلِ أعمالٍ عربيٍّ قبلَ زواجِها الأخيرِ. وأكدتْ أنها لم تتلقَّ عرضَ الزواجِ من هذه الشخصيةِ.

وكانتْ تجرِبةُ الزواجِ الأولى وهي في عُمرِ ستةَ عشَرَ عامًا، وأنجبَتْ منه ابنَيْها كريم ويوسف، ثمَّ تزوَّجَتْ خبيرَ التغذيةِ هاني أبو النجا وأنجبَتْ منه ابنتَيْن؛ هما: سيليا وكندة.

المزيد: