هشام عاشور يبرر غياب نيللي كريم عن الجونة ويرد على شائعات انفصالهما
تاريخ النشر: : الخميس، 21 ديسمبر 2023

هشام عاشور يبرر غياب نيللي كريم عن الجونة ويرد على شائعات انفصالهما

كشف لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، سبب غياب زوجته الفنانة نيللي كريم عن المشاركة في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الاستثنائية التي تختتم فعالياتها الليلة.

سبب غياب نيللي كريم

وقال هشام عاشور إن سبب غياب نيللي كريم عن مهرجان الجونة السينمائي، هو انشغالها بعرض مسرحيتها السندباد في موسم الرياض مع الفنان كريم عبد العزيز.

أوضح هشام عاشور أن موعد انطلاق المهرجان كان نفسه موعد عرض مسرحية السندباد لنيللي كريم، مشيراً إلى أنها لا تزال تواصل عرض المسرحية.

شائعات الانفصال

وقال هشام عاشور رداً على شائعات الانفصال إن هذا الأمر غير حقيقي ولا أساس له من الصحة، موضحاً أنهما مستقران في حياتهما.

وطلب هشام عاشور من الجمهور وخاصة مروجي الشائعات حول الانفصال والارتباط، أن يحترموا خصوصية الفنانين خاصة وأن أمور الزواج والانفصال أمور قدرية وخاصة للغاية.

مسرحية السندباد في موسم الرياض

يُجسد كريم عبد العزيز شخصية "عمر أبو الهول" خلال مسرحية السندباد المقرر عرضها في موسم الرياض، الذي يختبئ من شخص في مقبرة قديمة، فيجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، ليقوم عمر بانتحال شخصية السندباد، وكأن السندباد قد عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة. ليعيش عمر بعد هذا حياة السندباد ومغامراته، قبل أن يكتشف سر العودة لزمنه الحالي، وتغير هذه المغامرة الكثير في عمر، والمسرحية من إنتاج آلاء الغزالي.

مسرحية السندباد من بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء سيف.

مهرجان الجونة 2023

لأول مرة تغيب السجادة الحمراء عن مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، فعادة ما يبدأ المهرجان بفقرة الإطلالات واستعراض النجوم لإطلالاتهن في المهرجان، إلا أن هذا العام غابت إطلالات السجادة الحمراء وبدأ حفل الافتتاح مباشرة بمشاركة الفنانة الفلسطينية التشيلية إليانا.

وتقام الدورة الاستثنائية من مهرجان الجونة السينمائي هذا العام بعد تأجيل مرتين بسبب الحرب على فلسطين لتعلن إدارة المهرجان في المرة الأولى أن الدورة السادسة ستنطلق في  27 أكتوبر – 2 نوفمبر قبل أن تعلن إدارة المهرجان تأجيله للمرة الثانية بسبب استمرار الحرب على فلسطين من خلال بيان جاء فيه: "في ظل الاضطرابات والأحداث المؤسفة التي تشهدها المنطقة مؤخراً، قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي تأجيل الدورة السادسة من المهرجان لتقام في الفترة من 27 أكتوبر – 2 نوفمبر 2023. في خضم هذه الأحداث المؤسفة تتجلى أهمية الإنسانية والتعاطف بين الشعوب، وسوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسي"سينما من أجل الإنسانية" على أنشطة المهرجان.. إننا نؤمن إيماناً قوياً في قدرة السينما على توحيد كافة الأطياف والفئات وبالرغم من أننا نعي صعوبة الوضع الحالي إلا أننا ارتأينا أنه من واجبنا أن نلتزم بإقامة المهرجان بدورته السادسة 2023.. ونحن نقدر بشدة تفهم سيادتكم للتغيرات الطارئة التي فرضتها علينا الظروف الحالية ونتطلع للترحيب بسيادتكم قريبا في النسخة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي".

لمزيد من التفاصيل حول ظهور هشام عاشور في مهرجان الجونة وغياب نيللي كريم يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الفيديو..

المزيد: