أحمد زاهر وشريف منير يشعلان ضجة برسائل من القلب لبناتهما

نوال الكويتية وابنتها تقدمان الماء للمتطوعين.. وهذا سبب بكائها

رد الدكتورة خلود على انتقاد مشاهير السوشيال ميديا
تاريخ النشر: : الإثنين، 06 أبريل 2020

هكذا ردت الدكتورة خلود على الانتقادات الموجهة لمشاهير السوشيال ميديا

ردت الدكتورة خلود بشكل مباشر على انتقاد مشاهير السوشيال ميديا، وذلك من خلال ظهورها من موقع عملها التطوعي في الخدمات الطبية في الكويت، حيث رصدت تلك اللقطات عدسات برنامج "ET بالعربي".

رد الدكتورة خلود على منتقدي مشاهير السوشيال ميديا

وعلقت الدكتورة خلود على الانتقادات التي اشتعلت مؤخراً ضد مشاهير السوشيال ميديا بزعم أنهم لا يتبرعوا للجهود الحكومية في مكافحة مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، كما لا يتطوعوا في المساعدة في المجالات المختلفة مع ارتفاع الدعوات بإبعاد الوافدين وإلغاء العمالة غير المسجلة، حيث أكدت أن الكثير من مشاهير السوشيال ميديا يتطوعون في المجالات المناسبة لمهاراتهم ودراستهم وأنه لا يجوز أن نطلب منهم القيام بما لا يستطيعوا عمله، فالكثير منهم شاركوا بالفعل في حملات توعية واستغلوا حساباتهم عبر السوشيال ميديا لدعم جهود الدولة.

وأكدت الفاشينيستا الكويتية التي درست الطب أنها اضطرت لقطع إجازتها التي حصلت عليها بعد إنجاب توأمها الثلاثي، وتقدمت للتطوع للخدمات الطبية معرضة حياتها للخطر بسبب احتمال انتقال العدوى إليها من المرضى، موضحة أنه ليس من العدل الهجوم على نجوم السوشيال ميديا الذين يقومون بالفعل بما في وسعهم.

اسم الدكتورة خلود الحقيقي

وسخرت الدكتورة خلود ممن يروجون بأن اسمها الحقيقي ليس خلود، مؤكدة أن اسمها الحقيقي خلود وما يقال غير ذلك مجرد شائعة.

الدكتورة خلود

زوج الدكتورة خلود وأطفالها

وقد جهز مودل أمين زوج الدكتورة خلود بالإضافة لأطفالها احتفالاً خاصاً من أجل مناسبة "عيد الأم" والذي جاء متأخراً بعض الشيء بسبب انشغال الأم خلال الأيام الماضية بالتطوع في فريق الخدمات الطبية لمكافحة فيروس كورونا، والطريف أن الأطفال قاموا بغناء أغنية عيد الميلاد لمفاجأة والدتهم، وهو ما جعلها تشعر بالسعاة والسرور.

الدكتورة خلود وزوجها

وكانت عائلة مودل أمين وزوجته قد كبرت مؤخراً بعد أن استقبلا أطفالهما الثلاثة خالد وليان وليليان قبل نحو عام، لينضما إلى ابنتهما الأولى خلود الصغيرة التي أنجباها منذ بضع سنوات.

المزيد: