هل انفصلت سلمى أبو ضيف عن حبيبها الإيطالي؟ وهذا كلامها عن ديانته
الخميس، 27 فبراير 2020 الخميس، 27 فبراير 2020

هل انفصلت سلمى أبو ضيف عن حبيبها الإيطالي؟ وهذا كلامها عن ديانته

أشعلت سلمى أبو ضيف الجدل في الفترة الأخيرة حول طبيعة علاقتها حالياً بحبيبها الإيطالي بعد أن ألمحت منشوراتها الأخيرة عبر حسابها على "انستقرام" إلى انفصالهما، مما دفعها للتعليق حول الأمر.

و قالت الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف من خلال أحدث ظهور لها عبر برنامج "ET بالعربي" رداً على سؤال مفاجئ عن سبب اختفاء صورها مع حبيبها الإيطالي الوسيم من حساباتها على السوشيال ميديا:  "راحوا في الأرشيف" موضحة أنها تستمتع بوقتها بمفردها في مدينة ميلانو الإيطالية.. قاصدة بذلك أنها انفصلت عنه بالفعل، حيث يأتي تصريحها بعد فترة قصيرة من اعترافها بحبها له من خلال منشور كتبت من خلاله: "حبيبي الوحيد".

أما عن الهجوم الذي نالته سلمى أبو ضيف بسبب ارتباطها بشاب من غير جنسيتها وديانتها، ردت بقولها: "مش فاهمة إيه العلاقة أجنبي، مصري، مسلم أيا كان ديانته إيه، أنا مع هذا الشخص هل تعرفوا إحنا ما بينا إيه، أهم حاجة بالنسبة ليا معاملة الشخص".

الجدير بالذكر أن سلمى أبو ضيف كانت تركز في الفترة الأخيرة على حضور فعاليات خاصة بالأزياء والموضة حول العالم، حيث كان آخر ظهور فني لها في موسم مسلسلات رمضان 2019 من خلال مسلسل "حدوتة مرة" الذي تصدى لبطولته غادة عبد الرازق ومجدي كامل ومحمد شاهين وأحمد صفوت وإخراج ياسمين أحمد .

المزيد:

فيديوهات ذات صلة