يحمل الجنسية السويسرية: معلومات عن خطيب سلمى أبو ضيف
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 17 مايو 2024

يحمل الجنسية السويسرية: معلومات عن خطيب سلمى أبو ضيف

فاجأت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف الجمهور بخبر خطوبتها، استعرضت خاتم الزفاف في أجواء رومانسية..تعرفوا هنا على إدريس عبد العزيز خطيب سلمى أبو ضيف.

معلومات عن خطيب سلمى أبو ضيف

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف، مؤخراً، عن خبر خطبتها، وفاجأت الجمهور بصور جمعتها بشاب من خارج الوسط الفني يدعى إدريس عبد العزيز، واستعرضت خلال الصور عددا من اللقطات الرومانسية وهي تستعرض خاتم الخطوبة.

خطيب سلمى أبو ضيف هو إدريس عبد العزيز، ويعمل كمدير مبيعات في شركة Jetcraft للطيران التي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال. تخرج إدريس من إحدى كليات إدارة الأعمال من الدرجة الأولى وحصل على بكالوريوس إدارة الأعمال والاقتصاد. وخلال فترة عمله سافر لعدد من الدول حول العالم منها سويسرا وإسبانيا وبريطانيا وألمانيا والإمارات.

طبيعة عمل شريف جعلته يجيد التحدث بعدد من اللغات مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، وبجانب ذلك أصبح يحمل الجنسية السويسرية.

لدى إدريس شقيقة أكبر منه في العمر تدعى هيلين، وتظهر معه باستمرار في الصور عبر السوشيال ميديا. وقد أثار خطيب سلمى أبو ضيف الكثير من التساؤلات بسبب ظهوره المتكرر مع طفلة صغيرة، حيث اعتقد البعض أنها ابنته، لكنه كشف سابقًا عن أنه يعتبرها بمثابة ابنته الروحية.

جمهور سلمى أبو ضيف أكدوا على سعادتهم بخبر ارتباطها وتمنوا لها حياة سعيدة ومستقرة، لكن البعض تساءل عن موعد حفل الخطوبة بشكل رسمي، لم تجب سلمى عن هذا السؤال ولم تعلن عن أي تفاصيل خاصة بحفل الخطوبة.

المزيد: