بعد زفاف باريس هيلتون: شاهد أغرب فساتين زفاف المشاهير
تاريخ النشر: : الإثنين، 15 نوفمبر 2021 آخر تحديث: : الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021

بعد زفاف باريس هيلتون: شاهد أغرب فساتين زفاف المشاهير

أثارت صور حفل زفاف باريس هيلتون، عارضة الأزياء الأمريكية والمغنية والفنانة، جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ارتدت 4 فساتين زفاف في حفل أسطوري!

تزوجت باريس هيلتون Paris Hilton، وهي سيدة الأعمال ونجمة تلفزيون الواقع من خبير رأس المال الاستثماري كارتر ريوم في عقار بيل إير السابق لجد باريس الراحل، إنه ملك بارون هيلتون، خلفا لرجل الأعمال كونراد هيلتون.

وكما هو الحال مع معظم حفلات الزفاف، كان لعملية التخطيط نصيبها من الصراعات المجهدة، استأجرت باريس وكارتر أفضل منظمي حفلات الزفاف ميندي فايس وفريقها للتعامل مع كل شيء من الجماليات إلى الخدمات، "بالإضافة إلى التخطيط لحفل الزفاف.

في 11 نوفمبر 2021، سارت العروس في ممر منزل جدها السابق في ثوب مصمم خصيصاً من أوسكار دي لا رنتا علقت باريس قائلة: "لقد أمضينا شهوراً في تصميم ثوبي مع الاهتمام بكل التفاصيل إلى الكمال مع المصممين الرائعين لأوسكار دي لا رنتا وفرناندو غارسيا ولورا كيم".

وبعد ارتداءِ باريس هيلتون أربعَ إطلالاتٍ مختلفةً في حفلِ زفافِها تعرفُوا على أغربِ فساتينِ الزفافِ التي ارتدَتْها الشهيراتُ..

فساتين زفاف باريس هيلتون:

لم تكتفِ باريس هيلتون في زفافِها بارتداءِ فستانٍ واحدٍ، بل ارتدت أربعةَ فساتينَ: الأولُ من تصميمِ أوسكار دي لا رنتا، ثمَّ ارتدت فستانًا آخرَ من تصميمِ باميلا رولاند مُطرَّزًا بالخرزِ، ثم فستانًا من التول بكتفٍ مكشوفةٍ، وأخيرًا فستانًا قصيرًا مُبطنًا، مع تنورةٍ منتفشةٍ.

وأطلت باريس هيلتون ، في فستان زفاف وردي من الرأس إلى أخمص القدمين، في إطلالة مثيرة أكمام شبكية متلألئة وطرحة متناسق مدسوس في شعرها الأشقر الناعم، وهو الفستان الذي أذهل الجميع في العالم، حيث انتشرت الصور على كافة منصات التواصل الاجتماعي تحت شعار "الجميلة باريس هيلتون في إطلالة أنيقة"، ولكنها ارتدت 4 فساتين خلال حفل الزفاف.

شينا غريم أطلَّت بالأسودِ:

بينما تحرِصُ العرائِسُ على الإطلالةِ بثوبٍ أبيضَ في ليلةِ العُمرِ، اختارت شينا غريم إطلالةً غريبةً بثوبِ عُرسٍ ذي لونٍ أسودَ.

الممثلة الكنديّة شيناي غريمز Shenae Grimes وارتدت فستانا أسود في حفل زفافها إلى خطيبها البريطاني جوش بيتش Josh Beech. 

ومن بعدها اختارت سارة جيسيكا باركر في فستاناً أسود بسيطاً (لكن أنيقاً) مع تنورة نصفية من Morgane Le Fay وهي ماركة ملابس سهرة تأسست في نيويورك عام 1982 بواسطة المصممة ليليانا كاسابال. 

إذ يحمل اللون الأسود معاني مختلفة: بعد أن أصبح رمزاً بامتياز للحداد، ساهمت الموضة في إعطاء ظلال جديدة، استطاعت Coco Chanel، التي ابتكرت الفستان الأسود الصغير، إزالة السياق غير الملون وتحويله إلى شعار للأناقة والبساطة.

أنوتا أطلت بالأحمر:

اختارَتْ لونًا غريبًا لثوبِ الزفافِ وهو اللونُ الأحمرُ، مع أجزاءٍ باللونِ الأبيضِ وتطريزٍ رائعٍ فخمٍ، وإن ارتدتْ طرحةَ زفافٍ من اللون الأبيضِ التقليديِّ.

حيث قد تتخطى جرأة العروس ليلة زفافها، كل التوقعات، وتطل بدل الفستان الأبيض بفستان أحمر. في محاولة لأن تستوحي من الفساتين الهندية إطلالة أو فستاناً منفوشاً باللون الأحمر للزفاف.

وبعدها دخل اللون الأحمر قمة المنافسة في فساتين زفاف العروس، ولكنه ليس بمتناول جميع الفتيات بل هو لون يحتاج إلى القوة في الاختيار. ذلك اللون الذي يعتبر موضة فساتين زفاف 2021 يحتاج لشخصية عروس جريئة، ويقام الزفاف في مكان غير تقليدي أي ليس في صالة عادية أو مكان كلاسيكي. وتتنافس الفتيات على اختيار اللون الأحمر لتتبع خطوط الموضة العريضة وتحفز زميلاتها على اللوك الجريء.

كريسي تيجن أطلت بالأحمر أيضًا:

اختارت كريسي تيجن Chrissy Teigen أيضًا ثوبَ زفافٍ باللونِ الأحمرِ من تصميمِ فيرا وانغ Vera Wang مع قصَّةِ حوريةِ البحرِ Mermaid الضيقةِ، التي أبرزت قوامَها المثاليَّ.

لكنها عارضة الأزياء Chrissy Teigen، ارتدت 3 فساتين زفاف، من تصميم Vera Wang. الأوّل تميّز بقصّة صدره المفتوحة وضخامته من الأسفل، أمّا الثاني فأتى على شكل حورية بحر من الجهة السفلية. لكنها في النهاية أرادت Chrissy Teigen أن تكون بالفعل متميّزة إذ اختارت التصميم الثالث باللون الأحمر! 

أنجلينا جولي.. فستانُ زفافٍ مُزينٌ برسومِ أطفالِها:

من المعروفِ عن النجمةِ أنجلينا جولي تعلُّقُها الشديدُ بأطفالِها ولهذا اختارتِ ارتداءَ فستانِ زفافٍ مزينٍ برسومِ أطفالِها وذلك خلالَ زفافِها إلى النجمِ براد بيت بعدَ عَلاقةٍ استمرَّت نحوَ تسعِ سنواتٍ.

اختارت المصممة Donatella Versace لتصمم هذا فستان زفافها الأبيض بينما احتضنت الطرحة رسومات ملونة لأطفالها.

وقد أعربت المصممة عن سعادتها بأنها وقعت إطلالة النجمة في حفل الزفاف، أما أنجلينا فقد صرحت بأن يوم الزفاف كان خاصاً ومن الجميل مشاركته مع الأطفال.
يذكر أن النجمة تزوجت من الممثل الشهير براد بيت Brad Pitt في فرنسا بعد علاقة دامت 9 سنوات،ثم تطلقا بعد عدة سنوات، وبينها خلافات على حضانة الأطفال.

ريز ويثرسبون أطلت بالوردي:

النجمةُ الجميلةُ بطلةُ فيلمِ ليجالي بلوند ريز ويثرسبون اختارتِ ارتداءَ ثوبِ زفافٍ غيرِ تقليديٍّ باللونِ الورديِّ من توقيعِ مونيك لولييه Monique Lhuillier، في حفل زفافها على جيم توث في عام 2011.

جيسيكا بيل أطلت بالوردي أيضًا:

كذلك النجمةُ الجميلةُ جيسيكا بيل Jessica Biel في حفلِ زِفافِها إلى النجمِ جاستن تيمبرليك Justin Timberlake اختارت أيضًا ثوبًا بلونٍ ورديٍّ حيويٍّ ومُبهِجٍ من تصميمِ جيامباتيستا فاللي Valli Giambattista.

فالممثلة جسيكا بيل ارتدت في حفل زفافها على المغني جاستين تمبرليك فستان زفاف وردياً جميلاً قام بتصميمه أحد أصدقائها وهو المصمم الإيطالي جيامباتيستا فالي (Giambattista Valli) وقد زينت إطلالتها بطرحة زفاف مزينة باللآلئ التي حصلت عليها من إكليل حفل الزفاف الذي ارتدته جدتها.

إليزابيث تايلور أطلت بالأخضر:

تزوجت إليزابيث تايلور عدةَ مراتٍ واختارت فيها ألوانَ ثيابٍ غيرَ تقليديةٍ وقدِ ارتدت فستانًا غيرَ تقليديٍّ من اللونِ الأخضرِ مع وشاحٍ خفيفٍ على رأسِها عندَ زفافِها إلى إيدي فيشر، وأثناءَ زفافِها إلى ريتشارد بيرتون، ارتدَت فستانًا أصفرَ.

سيلين ديون أطلت بألفي بلورة:

ارتدت واحدًا من أبرزِ فساتينِ الزفافِ بتصميمٍ رائعٍ لكنِ المدهشُ والغريبُ في إطلالتِها كان الإكسسوارَ الضخمَ على رأسِها، وكان يحتوي على ألفَيْ بِلورةِ سواروفسكي ويزِنُ أكثرَ من ستةِ أرطالٍ.

بدورها النجمة سيلين ديون تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب فستان زفافها ورأى الجمهور أن إطلالتها في يوم الزفاف لم تكن على قدر التوقعات خصوصا أن الإكسسوار الضخم الذي وضعته على رأسها لم يكن مناسبا لها وللفستان. 

المزيد: