هل ساندت سيرين عبد النور نادين نسيب نجيم برغم خلافهما الأخير؟
الإثنين، 02 مارس 2020 الإثنين، 02 مارس 2020

هل ساندت سيرين عبد النور نادين نسيب نجيم برغم خلافهما الأخير؟

هل ساندت سيرين عبد النور مواطنتها نادين نسيب نجيم برغم خلافهما الأخير؟

كان هذا هو السؤال الذي سيطر على منصات السوشيال ميديا بعد التصريحات الأخيرة التي أدلت بها بطلة الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" نحو بطلة مسلسل "خمسة ونص" في أحدث ظهور لها.

فقد رصد برنامج "ET بالعربي" تصريحات سيرين عبد النور حول الانتقادات التي تتعرض لها نادين نسيب نجيم مؤخراً بسبب إعلانها عن أرائها في قضايا اجتماعية وسياسية مختلفة، وذلك عبر إحدى البرامج الإذاعية في لبنان.

وقالت سيرين عبد النور: "نحنا بنحكي عن حرية الرأي والتنمر، بنحكي فيهم بس حكي.. ولكن إذا تحدث أحد عن رأيه نقوم بالتنمر عليه، كل واحد عنده حرية رأيه"، معبرة عن دعمها لمواطنتها في التعبير عن حرية رأيها بدون أن تخشى من الأصوات المنتقدة والمعارضة لها.

الخلاف بين سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم

وقد اشتعل الخلاف بين سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم بعد تنافسهما معاً في موسم مسلسلات رمضان 2019، خاصة بعد أن وافقت الأولى على بطولة الجزء الجديد من مسلسل "الهيبة" الذي انطلق في أولى مواسمه من بطولة زميلتها أمام النجم تيم حسن، ولكن نجح بعض زملائهما في المصالحة بينهما.

غير أنه مؤخراً،  تحدثت سيرين عبد النور لبرنامج Trending عن طبيعة علاقتها حالياً بنادين نسيب نجيم بعد أن رفضت الأخيرة التعليق عما إذا كان الخلاف بينهما قد عاد، حين قالت: "هذا السؤال ما بجاوب عليه"، لترد هي بقولها: "هي جاوبت بمطرح تاني وقالت بيصير سوء تفاهم.. والمهم إن الواحد يفتح صفحة جديدة باحترام".

المزيد:

فيديوهات ذات صلة