هل كانت نيكول سعفان سبب طلاق أصالة وطارق العريان: هذه حقيقة الأمر
تاريخ النشر: : الإثنين، 28 ديسمبر 2020

هل كانت نيكول سعفان سبب طلاق أصالة وطارق العريان: هذه حقيقة الأمر

مازالت تفاصيل الخلاف بين أصالة والمخرج طارق العريان تخرج للعلن بعد دفاع غادة العريان، زوجة شقيق طارق عن أصالة بعد الهجوم عليها. 

تفاصيل طلاق أصالة وطارق العريان

وأكدت غادة العريان أن أصالة تعرضت للظلم في علاقتها الزوجية مع طارق العريان وتابعت في تصريحاتها: "أصالة كانت إنسانة جميلة جدا مع عائلة العريان، ووقفت مع كل شخص في العيلة". 

وحول ما حدث وأدى إلى الخلاف والطلاق قالت :"أصالة اتظلمت في العلاقة دي، أصالة حبت طارق العريان كتير، وفي الآخر حصلت مشاكل بينهم، وبقالها سنة ونص مستنية طارق يطلقها، طارق لسه مطلقها تقريبا من 10 أيام، وهي كانت لأخر وقت قاعدة متكلمتش". 

وهاجمت غادة طليقة طارق العريان الأولي التي اتهمت فتحت النار على أصالة بتعليق على صفحتها الشخصية قائلة: "هالة تركت ابنها بعد طلاقها من طارق ومينفعش دلوقتي تقول إنه ضحية أصالة"، واستنكرت عدم رد طارق العريان حتى الآن مؤكدة أنه لم يكن هناك تواصل بينهما منذ الطلاق. 

وحول صورة العريان مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، قالت زوجة شقيقه: "طارق بعد الطلاق يعتبر حر، حر مع أصالة بس مش مع أولاده، الصورة دي هتضر الأولاد، الصورة دي ضرر للأولاد أكتر من ضرر لأصالة، الأولاد بقوا عارفين أن الست دي كانت السبب في خراب البيت بين أمهم وأبوهم". 

تابعت: "نيكول سعفان أكيد كانت السبب وراء الخلاف بين أصالة وطارق العريان، أصالة تحملت كتير نيكول وغيرها لكن هذه العلاقة كانت الأكثر وضوحاً، وعائلة طارق كلها ادخلت في الموضوع، لكن طارق العريان مش راجل صغير، طارق عنده أخ نزل من أمريكا عشان خاطر الموضوع ده، أخته وأخوه وكل العيلة تدخلت في الموضوع ده، عشان خاطر الأولاد وخراب العيلة، لكن محدش يقدر يفرض حاجة على حد". 

اختتمت: "أصالة ربنا يكون في عونها، إن شاء الله ربنا هيقدر أصالة وتطلع من اللي هي فيه". 

محامي أصالة يكشف حقيقة طلاقها منذ عام 

وكشف محامي أصالة في  تصريحات له إن الطلاق لم يقع في العام الماضي كما يتخيل البعض، وأوضح:"أصالة وطارق العريان انفصلا رسمياً في 15 ديسمبر 2020 بوقوع الطلاق رسمياً رغم أن الخلاف وقع بينهما واتفقا على الانفصال منذ ديسمبر 2020".  

وأوضح أن "سبب تأخر وقوع الطلاق، هو تعنت طارق ومماطلته في تنفيذ طلب الفنانة السورية في الحصول على الطلاق". 

وحول سؤاله عن هل كان التأخير محاولة لعدم إتمام الطلاق والعودة مرة أخرى، علق "كان هناك نوع من أنواع عدم الاهتمام وكان هناك تواصل بشكل مستمر مع المحامي كان يرد مرة ولا يتواصل 10 مرات أخرى".  

وتابع: "أصالة هي من سعت للطلاق وإتماما الإجراءات وتقديم طلبات لوزارة العدل للحصول على الموافقة على الطلاق ومحاولة تسريع الأمور للانتهاء من الأمر".  

واختتم حديثه: "هذا التأخير دفعت أصالة ثمنه بالتأكيد". 

المزيد: