الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 الأربعاء، 12 سبتمبر 2018

هل كشفت نانسي عجرم نوع مولودها دون قصد؟ فيديو يوضح ما حدث!

أطلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على برنامج MBC Trending، حيث تحدثت عن حملها وحياتها العائلية، ويبدو أن البرنامج نجح في إجبارها على الكشف عن نوع مولودها المنتظر بدون قصد من جانبها.

شاهد أيضاً: فيديو نانسي عجرم تكشف النظام الغذائي الذي تفرضه على زوجها وابنتيها

فقد قام البرنامج باختبار نانسي عجرم لمعرفة نوع الجنين بطريقة تقليدية للغاية، وهي تقديم الطعام لها وتحديد نوع المولود على حسب اختياراتها، حيث تم تقديم قالب من حلوى الشيكولاتة وطبق من شرائح الليمون، فاختارت النجمة اللبنانية الليمون، والمعروف أنه عندما تميل المرأة الحامل لتناول شيء حامض فإن الجنين يكون ذكراً على الأغلب، لكنها ردت على المذيعة بمزح قائلة: "لا تخافي.. قد أكون حامل في بنت.. لأنني في المرة السابقة كنت أشتهي الحامض وأنجبت طفلة".


نانسي عجرم وأسرتها

وعن حياتها الأسرية ورأيها في طريقة الحفاظ على نجاح الزواج، قالت نانسي عجرم: "الزواج لما يكون فيه إتفاقاً واحتراماً وثقة يصبح مشروعاً ناجحاً.. لا يحتاج الأمر لمجهود كبير للتفكير في كيفية إنجاح الحياة الزوجية.. يكتفي فقط أن يعيش بشكل طبيعي مع شريك حياته ويكون هناك ثقة متبادلة ويتشاركان بكل شيء".

وتحدثت النجمة اللبنانية عن استعدادها للموسم الدراسي الجديد لطفلتيها ميلا وإيلا، وانشغالها حالياً بعمل جولات تسوق متعددة لشراء احتياجاتهما، حيث قالت: "مثل كل الأمهات.. نتحدث عن تغيير الحقائب وشراء الكتب.. وما إلى ذلك".

المزيد:

فيديوهات ذات صلة