هل كشفت هاجر أحمد حملها دون قصد؟ تعرفوا على التفاصيل
تاريخ النشر: : الأربعاء، 02 مارس 2022

هل كشفت هاجر أحمد حملها دون قصد؟ تعرفوا على التفاصيل

الجمهور يهنئ هاجر أحمد بحملها، حيث ظهرت هاجر في حفل عيد ميلادها بوزن زائد ووجه منتفخ، كما أنها لم ترد على متابعيها لتؤكد خبر حملها، إليكم في هذه الحلقة حقيقة حمل هاجر أحمد.

فيديو حمل هاجر أحمد

شاركت هاجر أحمد متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام بمقطع مصور من احتفالها بعيد ميلادها.

فظهرت هاجر أحمد برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد حداد أمام كعكة عيد الميلاد، وارتدت فستانا أنيقا من اللون الأسود، لكن ظهرت عليها علامات الحمل بسبب وزنها الزائد وبطنها المنتفخة.

الجمهور يهنئ هاجر أحمد بحملها

حرص الكثير من متابعيها على تهنئتها بعيد ميلادها. وتمنى الكثير منهم أن تضع مولودها بصحة وسلامة. ورغم التهاني والتعليقات الكثيرة حول حملها لكنها لم تؤكد هذا الخبر.

زواج هاجر أحمد وأحمد الحداد

هاجر أحمد تزوجت رجل الأعمال أحمد الحداد في صيف ألفين وواحد وعشرين 2021 وشاركت جمهورها الكثير من تفاصيل عقد القران وحفل الزفاف، بالإضافة إلى نشرها صورا لهما أثناء قضائهما شهر العسل في جزر المالديف.

وكان خبر زواج هاجر أحمد مفاجأة للجمهور الذي لم يتوقع الأمر، حيث لم تكن هاجر قد أعلنت عن خطبتها أو ارتباطها العاطفي من قبل، وشاركتهم فجأة تفاصيل اليوم والحفل.

وأقيم حفل عقد القران، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور عدد من زملائها بالوسط الفني أبرزهم الفنان حمادة هلال.

وارتدت هاجر أحمد جمبسوت باللون الأبيض، وبدت أنيقة حيث خطفت الأنظار بتفاصيل الإطلالة الجميلة، التي نالت استحسان متابعيها ومحبيها، وصففت شعرها الأسود الطويل، في تسريحة بسيطة حيث تركته منسدلا على ظهرها، ولم تستعن بأي قطع لتزيين شعرها، وكان مكياجها هادئاً ورقيقاً.

والإطلالة جاءت بتوقيع خبيرة التجميل سالي رشيد التي تولت مسؤولية مكياج هاجر أحمد، ستايلنج بوسي الشهاوي، تصفيف الشعر أحمد منير، وتصميم ديكورات الحفل بمسجد الشرطة لأحمد ياسين.

ووكلت هاجر أحمد شقيقها حمدي، ليتولى إجراءات كتب كتابها، بحضور الأهل والأصدقاء، وبمجرد الانتهاء من عقد القران، امتلأت القاعة بالزغاريد والبهجة.

وبعد ذلك بأسابيع قليلة احتفلت هاجر بزواجها من الحداد بأحد فنادق الكبرى في التجمع الخامس بالقاهرة. وذلك بحضور نجوم الفن مثل تامر حسني وسامو زين وأحمد جمال ومحمد نور. وقد استطاعت النجمة هاجر أحمد أن تخطف الأضواء مرة أخرى بإطلالتها التي نالت إعجاب متابعيها منذ بداية انتشار صور حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

هاجر أحمد: خسرت لقب أجمل وجه في العالم بسب المايوه

بعد تخرج هاجر من معهد الفنون المسرحية صادفت إعلانا لملكات الجمال، واستطاعت أن تفوز بلقب miss eco Egypt عام ألفين وستة عشر 2016.

وبعدها بعام واحد حصلت على لقب الوصيفة الأولى في مسابقة ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال، ومثلت هاجر مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم التي أقيمت في أمريكا، لكنها خسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه، وبعدما انخفضت درجاتها واكتفت بوجودها ضمن اللائحة الشرفية لأجمل عشرة وجوه عالميا.

وبعد هذه التجربة رفضت المشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر لشروط معينة خاصة بالمسابقة لا تستطيع القيام بها، كان أبرزها ضرورة ارتداء المايوه.

لم تتوقف مشاركة هاجر أحمد عند مسابقات الجمال فقط، وإنما فازت الفنانة الشابة بلقب miss congeniality، بمعنى ملكة جمال اللطف، وحازت اللقب بتصويت الجمهور.

أعمال هاجر أحمد

بداية هاجر الفنية كانت عندما شاركت في مسلسل ألف سلامة عام ألفين وثلاثة عشر 2013 وقدمت بعدها عددا من الأعمال أبرزها كيد الحموات والمغني وهذا المساء ونسر الصعيد.

ومؤخرا قدمت أعمالا حصلت فيها على أدوار أكبر من ضمنها الأخ الكبير وحكايات بنات وطلقتك نفسي، وتعتبر حكاية بدون ضمان في مسلسل إلا أنا من أبرز الأعمال التي كشفت موهبتها التمثيلية المميزة.
 

المزيد: