الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019

هنادي الكندري تنتقد النظام التعليمي الحكومي بسبب ما حدث لابنها بمدرسته

هاجمت الفنانة الكويتية هنادي الكندري النظام التعليمي الحكومي في بلدها بسبب ما تعرض له ابنها، حيث كشفت التفاصيل كاملة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" وطالبت المسؤولين بالرد.

قالت هنادي الكندري: "في موضوع حابة أتطرق فيه لأنه يمكن في جهة تتدخل.. المدارس الخاصة الباص لا يكون مسؤول عن الطالب بدون تسلم ولي الأمر حتى المدرسين يظلون في المدرسة حتى رحيل آخر طالب مع آخره.. لكن المدارس الحكومية يقولون نحن غير مسؤولون عن الطالب طالما غادر سور المدرسة.. شلون؟".

وهاجمت الفنانة الكويتية النظام الحكومي بالمدارس، خاصة بعد ان تعرض ابنها للضرب من جانب زملائه، مؤكدة أنها قامت برفع دعوى قضائية، ومعبرة عن ضيقها لعدم اتخاذ المدرسة أي قرار ضدهم حتى أنهم يدرسون معه دون مشاكل، وذلك لمجرد أن الواقعة تمت خارج أسوار المدرسة.

وتساءلت هنادي الكندري بضيق: "هل النظام التعليمي أفضل من نظامنا الحكومي؟ أتمنى في شخص يطلع يفهمنا كأولياء أمور.. لأن الطالب هذا اللي رافعين عليه قضية طاعن ولدي بإيده بالوريد".

تعليقات النجمة الكويتية لاقت صدى بين متابعيها الذين أيدوها في مطالبها بأن تهتم المدارس الحكومية بالمحافظة على سلامة التلاميذ وعدم السماح لهم بمغادرتها قبل وصول أولياء أمورهم لتسلمهم.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة