هند القحطاني بطلة الترندات: هذه أبرز الأزمات في حياتها
تاريخ النشر: : الأحد، 07 فبراير 2021

هند القحطاني بطلة الترندات: هذه أبرز الأزمات في حياتها

هند القحطاني هي الناشطة السعودية الأكثر إثارة للجدل على الإطلاق لذلك كثيراً ما نجد أن اسمها تصدر محركات البحث وموقع تويتر في السعودية وعدد من دول الخليج بسبب بعض التصرفات و الإطلالات التي تظهر بها أمام الجمهور ومن خلال هذا الفيديو يمكننا التعرف على هند القحطاني بطلة الترندات والأزمات.

شهد شقيقة هند القحطاني

هند القحطاني تحظى بمتابعة كبيرة من خلال حسابها على سناب شات حيث يصل عدد المتابعين لها إلى 5 مليون شخص وذلك بسبب مواقفها وتصريحاتها في عدد من الأزمات أبرزها كان يتعلق بظهور شهد شقيقة هند القحطاني حيث أدعت فتاة تُدعى شهد أنها الشقيقة الصغرى لهند القحطاني مما تسبب في جدل كبير ليكتشف الجمهور بعد ذلك عدم صحة هذا الإدعاء.

اعتمدت الفتاة شهد على الشبه الكبير بينها وبين هند القحطاني وكان هدفها هو تحقيق الشهرة الكبيرة وجمع أكبر عدد من المتابعين لحسابها على سناب شات لكنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها هند القحطاني لمثل هذه الشائعات فقبل فترة ظهرت فتاة تُدعى هنادي أدعت أيضاً أنها شقيقة هند القحطاني ودعت لها بالهداية وهذا ما دفع هند نفسها لتكذيب هنادي بنفسها.

ابنة هند القحطاني

من أبرز الأزمات التي تورطت فيها هند القحطاني كانت أزمة تصوير ابنتها بطريقة غير لائقة بخاصة وأن رؤى عبرت عن رفضها للتصوير وطلبت منها التوقف فوراً لكن الأم لم تستمع لها وهو ما عرض القحطاني للكثير من النقد والهجوم لكن هند زادت الجدل بسبب ردها حيث وصفت كل ما هاجمها بسبب هذا الفيديو بالمرضى وأنصار الصحوة كما هاجمت الشرق الأوسط ومن يعيشون به مما زاد من حدة النقد عليها.

كان التصريح الأبرز في هذه الأزمة كان إصرار هند القحطاني أن جسد المرأة ليس بعورة وهو ما فتح النار عليها حيث أصر بعض مشاهير سناب شات على الرد عليها منها الإعلامي الإماراتي بدر خلف الذي طلب منها عدم التدخل في حدود الدين والشرع وأمل الشهراني التي طالبت بالتحقيق معها.

ابن هند القحطاني الخامس

يبدو أن الانتساب إلى عائلة هند القحطاني أمر شائع فمنذ فترة قصيرة ظهر شاب زعم أنه ابن هند القحطاني وانها تخلت عنه وتركته بسبب رفضه للعديد من التصرفات التي تقوم بها مما تسبب في جدل كبير وأضاف الشاب أنه رفض الحصول على أموالها الحرام على حد وصفه والتي تحصل عليها من عملها الحالي.

ظهور ابن جديد لهند القحطاني دفعها للرد بشكل قاطع حيث نفت الأمر وأوضحت أن الشاب أكبر من أن يكون ابنها وطلبت من الجمهور عدم تصديق مثل هذه الشائعات أبداً.

تعرفوا أكثر على المزيد من الأزمات في حياة هند القحطاني من خلال الفيديو أعلاه.

المزيد: