ريم الصانع تثير الجدل بكلامها الغريب واتهاماتها العلنية لصديقتها

محمد عبده يتصدر التريند بتعليقه على المطالبين بتحريم الغناء

هند القحطاني تفقد أعصابها وترد بعنف على من يحرضون على إيذائها جسدياً
الأحد، 29 ديسمبر 2019 الأحد، 29 ديسمبر 2019

هند القحطاني تفقد أعصابها وترد بعنف على من يحرضون على إيذائها جسدياً

انفعلت هند القحطاني بشدة بسبب تحريض البعض على إيذائها جسدياً من خلال تعليقاتهم ومنشوراتهم عبر السوشيال ميديا، حيث ردت بعنف في مقطع فيديو مطول عبر حسابها على سناب شات.

وكشفت نجمة السوشيال ميديا السعودية المثيرة للجدل قد كشفت من خلال الفيديو كيف ربط البعض بين قصة إيذاء شاب باكستاني ادعى أن والدته قحطانية فاعتدى عليه بعض شباب قبيلة قحطان نتيجة كذبه، وبينها كونها تنتمي بالفعل للقبيلة ولكنها تأتي دائماً بتصرفات مثيرة للجدل تشعل الانتقادات ضدها.

وقالت هند القحطاني: "كلام الشاب الباكستاني طلع غير صحيح، فقام شباب قحاطين وضربوه وجلدوه جلد وخلوه يعترف إنه مو قحطانيينوكذبت هند في البداية رواية الشاب وقالت إن كلامه غير صحيح.. المصيبة العظمى إنه تعالو شوفوا تعليق الإرهابيين اللي بمجتمعنا.. تركوا السالفة وصاروا (شوفوا بنتكم هند القحطاني، وينكم عنها، تتشطرون على هذا الضعيف وتاركينها)".

وأكملت نجمة السوشيال ميديا السعودية: "أنا إيش دخلني.. يعني رحمتم الباكستاني وما رحمتوني.. ألا لعنة الله عليكم أيها المجرمين المتطرفيين.. يا أعداء الإنسانية.. أتحرضون عليّ؟ تاركين السالفة وبدل ما تدافعون عنه وتقولون كلمة حق.. تحرضون عليّ".

وعلقت هند القحطاني بعنف: "أصلا ابن امه يقدر يوصلي أو يمس شعرة من راسي.. أنا بامريكا حبيبي انت وياها.. تحلم أو تحلمين دخول أمريكا أو أي بلد حرة متقدمة.. يا جهلة إذا تبون تسافرون إلى أمريكا أو أي دولة متقدمة يأخذون حساباتكم الشخصية حتى يعرفوا كيف تفكر هذه العقلية وأنا لا ألومهم بسبب هذا الفكر المتطرف المجنون."

المزيد: