فيديو أحلام ترد بعنف على الإعلامي السعودي الذي روج شائعة منع أغنياتها
بواسطة: مروة سالم | تاريخ النشر: : الثلاثاء، 23 يناير 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو أحلام ترد بعنف على الإعلامي السعودي الذي روج شائعة استبعادها

ردت أحلام على الشائعة التي أطلقها إعلامي سعودي بشأن منع أغنياتها، حيث قررت الرد علنياً ولم تكتفي فقط بالتعليق من خلال بضع تغريدات عبر تويتر. 

شاهد أيضاً: صور أزمة جديدة تهدد أحلام بشكل مفاجئ.. ورد فعلها ثائر للغاية!

فقد تحدثت أحلام لبرنامج "تفاعلكم" بقناة العربية، وذلك عبر مكالمة هاتفية، حيث قالت: "لا أحد يقدر يمنعني من الغناء في بلادي.. فالسعودية بلادي.. إذا أنا أخطأت يحاسبوني ويقولوا أنتِ أخطأت.. لكن الآن كل شخص ينشر عبر حسابه تصريحات غير مؤكدة".

أحلام الشامسي 

وأكملت أحلام في تصريحاتها: "لا يمكن أن يكون شخص محسوباً على الإعلام السعودي ويخرج بهذا التصريح ودون أن يكشف عن مصدر خبره. أنا أملك أكبر قاعدة جماهيرية في السعودية بين كل الفنانات العرب، فلماذا يتم منعي؟". 

وشرحت أحلام بعصبية واضحة: "أعتذر لكل جمهوري على التحدث بصوت مرتفع، فأنا دمي محروق منذ الأمس.. هم يحاولون أن يضغطوا جرحي.. فأنا أحب السعودية كثيراً، فلماذا يمسكونني من هذه الناحية؟ أنا بعمري وحياتي لم أخطأ أو أتحدث بالخطأ عن السعودية. عمري ما انظلمت في السعودية فهي بلد العدل". 

الجدير بالذكر أن الإعلامي السعودي عبد الله مخارش قد نفى تماماً صحة الخبر الذي نشره الإعلامي عبد الرحمن الناصر بشأن منع أحلام من الغناء في الإذاعة السعودية، وهو ما أكده الأخير من خلال تغريدة جديدة كتب فيها: "تأكّدت الآن أن معلومة بثّ أغاني أحلام غير صحيحة أتمنى لها التوفيق" حيث قام أيضاً بمسح تغريداته السابقة التي أشاع فيها خبر منع أحلام من الغناء في السعودية.

المزيد:
السماتأحلام