باريس هيلتون تكشف انطباعها عن أحدث زيارة لها للسعودية

رقص أمل الشهراني مع شاب على أغنية حسين الجسمي وتعليقها أثار التساؤلات

هند القحطاني تكشف محاولات استغلالها وتلقيها عروض زواج بهذه الطريقة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019

هند القحطاني تكشف محاولات استغلالها وتلقيها عروض زواج بهذه الطريقة

كشفت هند القحطاني عن تلقيها عدة عروض للزواج من خلال حسابها على البريد الإلكتروني الذي تستخدمه بغرض العمل، مؤكدة أن أحد تلك العروض جاءها قبل 5 أيام.

وأكدت هند القحطاني من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" أن من يقدمون لها تلك العروض يتحدثون في البداية عن رغبتهم في أن تقوم هي بالدعاية لأعمالهم كونها من نجمات السوشيال ميديا المشهورات، ولكنها تكتشف بعد ذلك أن هؤلاء الأشخاص يحاولون فقط التقرب منها.

وقالت نجمة سناب شات السعودية إنها تعلم أن هؤلاء الأشخاص كاذبون ويبحثون فقط عن وسيلة للتقرب منها لكنها لن ترتبط أبداً بمثل هؤلاء الكاذبين.

كلمات هند القحطاني أشعلت الانتقادات ضدها، حيث اتهمها الجمهور بأنها تتحدث في أمور شخصية لا يجب أن تحكيها عبر السوشيال ميديا، كما لا ينبغي عليها أن تقوم بالتشهير بهذه الطريقة.

من جهة ثانية، اتهم البعض نجمة السوشيال ميديا المعروفة بأنها في هذا الفيديو تتحدث بلهجة يمنية وليست سعودية وبالتالي قالوا إنها تكذب فيما يتعلق بأنها من قبيلة قحطان، بينما رد آخرون بأن قبيلة قحطان ممتدة في جنوب الجزيرة العربية وبالتالي استخدامها لتلك اللهجة لا يعني كذبها سواء بحمل الجنسية السعودية أو بالانتماء للقبيلة.

المزيد: