هند القحطاني تكشف المبلغ الذي هاجرت به وكيف وصلت للثراء
تاريخ النشر: : الأحد، 04 ديسمبر 2022

هند القحطاني تكشف المبلغ الذي هاجرت به وكيف وصلت للثراء

قررت مشهورة السعودية هند القحطاني استعادة ذكرياتها قبل الشهرة، وحكت كيف كانت حياتها بسيطة وكانت تتمنى أن تجد فقط من يساعدها في أعمال المنزل.

هجرة هند القحطاني

وكشفت هند القحطاني أنها لم تخاطر وتهاجر بأولادها بدون مال كاف، مشيرة إلى أنها بدأت حياتها في الولايات المتحدة الأمريكية بمبلغ مليون ريال سعودي.

وكانت هند القحطاني قد حكت من قبل أنها كانت تحصل على معاش شهري وأوضحت كيف أصبحت مليونيرة في فترة قصيرة، وقالت هند إنها صاحبة أغلى إعلانات على سناب شات لأنها الأكثر مشاهدة في الخليج.

وتتباهى هند القحطاني دائما بحجم ثروتها والتي وصلت للملايين في فترة قياسية.

قصر هند القحطاني

وتعيش هند القحطاني مع أولادها الأربعة في قصر فخم في ولاية كاليفورنيا وصل سعره لـ15 مليون ريال سعودي، يتكون من 3 طوابق  تحتوي على الكثير من الغرف لكل الأغراض.

ودائما ما تتباهي هند بحديقتها الكبرى والتي تحتوي على أشجار الفواكه ومسبح كبير ومكان رائع للشوي والتسلية.

ويحتوي القصر على ملحق به غرفة معيشة ونوم وملابس وكل الكماليات وخصصته لابنها الكبير معاذ .

القصر الخيالي يحتوي على كافة الكماليات ووسائل الرفاهية وتم تصميم جراج كبير له ليتسع لكل سيارات العائلة.

سيارات هند القحطاني

وبمناسبة السيارات فهند القحطاني تمتلك أسطول سيارات من أفخم الماركات، ومؤخراً وثقت فرحتها باستلام سيارتها الجديدة  الرولز رويس والتي تم تصنيعها خصيصا لها، واستغرقت فترة تصنيعها سنة كاملة قبل استلامها.

واختارت هند كل تفاصيلها بداية من اللون وحروف اسمها في مقدمة السيارة، حتى التفاصيل  الداخلية وهي فخمة  جدا كما تحمل حروف اسمها، واستعرضت هند مزايا وإمكانيات السيارة والكماليات الرفاهية التي اختارتها لسيارة أحلامها.

المزيد: