والد البلوجر هدير عبد الرازق يدافع عن ابنته بعد القبض عليها
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 31 مايو 2024

والد البلوجر هدير عبد الرازق يدافع عن ابنته بعد القبض عليها

دافع والد البلوجر هدير عبد الرازق عن ابنته، وكشف عن تفاصيل جديدة في واقعة إلقاء القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور، مؤكدًا على أنها قدمت أكثر من 1000 فيديو بهدف التسلية فقط.

والد البلوجر هدير عبد الرازق يدافع عن ابنته

أجرى والد البلوجر هدير عبد الرازق مداخلة هاتفية في أحد البرامج التليفزيونية، ودافع عن ابنته التي تم القبض عليها من مباحث الآداب بتهمة التحريض على الفسق والفجور، ونشر فيديوهات عبر منصات السوشيال ميديا خادشة للحياء.

أكد محمد عبد الرزاق على أن ابنته التي تبلغ من العمر 25 عامًا، اختارت أن تعمل كبلوجر بهدف التسلية فقط، خاصة وأن أحوالها المادية جيدة وليست بحاجة للعائد المادي من هذا العمل.

روى والد هدير أنه تم القبض عليها أثناء تواجدها في الشارع، وأكد على أن الذي قام بالإبلاغ عنها هو رجل أعمال كان يريد الزواج منها ورفضت، وعندما علمت زوجته بالأمر قررت الانتقام بالإبلاغ عن هدير.

هدير عبد الرازق تقدم فيديوهات منذ عامين تقريباً، وبلغ عدد هذه الفيديوهات ما يقرب من ألف فيديو، وأكد على أن ابنته قد ظهرت خلال جميع هذه المقاطع بشكل محترم ولائق وكانت ترتدي ملابسها. تم التحقيق مع هدير عبد الرازق لمدة 11 ساعة في النيابة، وبعدها صدر قرار بحبسها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

المزيد: