مريم حسين تهاجم والد ابنتها وتتحدث عن معاناتها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 09 نوفمبر 2022

مريم حسين تهاجم والد ابنتها وتتحدث عن معاناتها

تحدثت الفنانة المغربية مريم حسين، عن معاناتها مع والد ابنتها وطليقها فيصل الفيصل، وكشفت عن تفاصيل علاقته بابنته وانشغاله المستمر عنها.

وأوضحت مريم حسين في لقاء لها مع كاميرا ليالينا، عن تفاصيل عملها القادم الذي تتحدث فيه عن معاناتها مع الرجال، قائلة: "العمل الجاي هيكسر الدنيا لأنها طالعة من القلب، أغنية تتكلم عن انقراض الرجال".

ونفت مريم حسين أن تكون متحاملة على الرجال قائلة: "أنا ما بظلمهم أنا مريت بالظلم ولازم أحكي عنه وأغني عنه و99% منهم مش مناح للأسف".

وأشارت إلى أن أغانيها تتحدث عن الحب لكنها تعاني الآن من أزمة تريد الحديث عنها، قائلة: "أنا عم حب وأغانيا كلها تحكي عن الحب لكن لازم أتكلم عن اللي صار فيني واللي حصل مع بنتي كمان".

وتابعت: "ما بخاف من الطلاق أنا ما بخاف وفيه كتير اشياء صار بحياتي أنا انسانة جريئة أنا صريحة جه الوقت اللي سوي اغنية عن المعاناة اللي انا عانيتها أنا وبنتي".

وروت ما حدث بين طليقها وابنتها قائلة: "لما بتكون بتتصل على بيها وعمل لها بلوك لانه مشغول لازم اطلع واتكلم".

وأنهت مريم حسين حديثها ساخرة: "الرجل بيخلف الطفل في نصف ساعة بس ما بيقدر يكون أب بعدين".

وجاء اللقاء على هامش العشاء الخيري الذي أقيم في دار دبي للأوبرا بحضور سفيرة مركز سرطان الأطفال في لبنان للسنة الثالثة دعماً لمركز سرطان الأطفال في لبنان CCCL  لتقديم أفضل العلاجات دون مقابل للأطفال المصابين في لبنان والمنطقة العربية.

المزيد: