وثيقة تكشف تغيير اسم والدة حلا الترك في الأوراق الرسمية: لمن نُسبت؟
تاريخ النشر: : الأحد، 27 ديسمبر 2020

وثيقة تكشف تغيير اسم والدة حلا الترك في الأوراق الرسمية: لمن نُسبت؟

ظهرت مفاجأة جديدة في قضية حلا الترك ووالدتها منى السابر، وهو ما كشفت عنه الإعلامية الكويتية مي العيدان أثناء حديثها مع منى السابر. 

وثيقة مسربة تكشف مفاجأة في قضية حلا الترك

ونشرت مي العيدان وثيقة تثبت ما تحدثت عنه منى السابر من قبل في لقائها الأخير معها في القضية التي تجمعها بعائلة أولادها. 

الوثيقة تابعة لمدرية الفنانة حلا الترك وفيها معلومات عنها وعن والدها ووالدتها التي سُجلت باسم الفنانة دنيا بطمة، بدل من والدتها الحقيقية، الامر الذي أزعج السابر واعتبرته ظلم وجحود.

وعمد ناشر الوثيقة الى شطب الكثير من المعلومات الخاصة بالفنانيتن وقام بتعديل البيانات المتعلقة بالأم لتكون مناسبة لوالدة حلا البيولوجية. 

تظهر الوثيقة قيام عائلة والدها بتجاهل والدتها الحقيقة مني السابر وإلغاء وجودها في الأوراق الثبوتية أثناء فترة وجودها بالمدرسة ليتضح أن حلا تم نسبها إلى الفنانة المغربية دنيا بطمة زوجة والدها محمد الترك لتصبح أما لها 

وقالت مني السابر أن اسمها تم تهميشها تماماً ولم يصلها رسائل خاصة بمتابعة ابنتها في المدرسة ليتضح فيما بعد أن الاسم المستخدم في أوراق المدرسة هو اسم زوجة الأب أو جدتها من جهة الأب السيدة مها الترك 

وأضافت مني ان ابنتها حلا عندما ذهبت إلى دبي للدراسة لم تكن تعرف ولم تبلغها بهذا الأمر مبينة أنها متأثرة بسبب وصولها لتك المرحلة من الحديث في الأمور بينهما 

 جدة حلا الترك تتحدى منى السابر علناً 

كتبت مها الترك تدوينة طويلة ردا على أحد الحسابات الداعمة لمنى السابر حيث تحدثت من وجهة نظهرها عن بعض الوقائع في أزمة حلا الترك ووالدتها، وقالت بأن الأبناء يرفضون والدتهم لسبب تعرفه ولا ترغب بفضحه على الإعلام، مطالبة الوالدة إن كانت تملك الجرأة بالتحدث عن هذ السبب.

قالت مها الترك "أمنية ياريت لو تسمحي لنفسك قبل ما تسبي وتشتمي في، فكرتي شوي بالوقائع، لكن لا ألومك لأنك بتسمعي من طرف واحد، ولعلمك انا لم احرمها من اولادها، هم لا يريدونها، وإذا عندها الجرأة اتقولك شو الأسباب والكلام اللي قالوها اولادها للمسؤولين لما شكت علّي في مركز لحقوق الأطفال، وآخرها في النيابة العامة". 

وتابعت: "هي ومحاميها سمعت بأذنيها شو قالوا اولادها وليش مابدهم يعيشوا معها وانا بقولك خليها تخرج عن صمتها وتطلع تقول الأسباب الحقيقية وخليها تقول شو القضية اللي بينها وبين بنتها في النيابة". 

الحكم على والدة حلا الترك واتهامها بأخذ 200 ألف ريال من أموالها

اعترفت منى السار أنها أخذت جزء من أموال حلا الترك وهو أمر طبيعي لأنها كانت في حاجة إلى أن تنفق عليها ولم يكن لديها أي مصدر رزق لأن طليقها لم يكن يدفع قتها نفقة ابنتها وبالتالي لجأت إلى أموال حلا ولم تنكر هذا الأمر أبداً ولم تكن لديها أي حلول أخرى.

وقالت منى السابر في فيديو لها إنها حتى اليوم لديها الكثير من المشاكل المالية وعانت كثيراً كي تدفع مصاريف الكتب لابنها عبدالله بسبب عدم التزم والد ابنها بدفع مصاريف المدرسة إلى اليوم وهو ما ورطها أكثر وجعل وضعها المادي غير مستقر ابداً، كما أعلنت خلال نفس الفيديو أن المحكمة تطالبها بدفع 20 ألف دينار بحريني أي ما يعادل 200 ألف ريال سعودي.

وسألت منى السابر كيف كانت سوف تنفق على ابنتها حلا الترك طوال هذه السنوات لو لم تأخذ من أموالها واليوم مطلوب منها رد هذا المبلغ كما حُكم عليها بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ وهي لا تعرف كيف تتصرف في هذا الموقف.

المزيد: