وجه دنيا بطمة يثير سخرية المتابعين وهذه هدايا عيد زواجها الثامن
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020

وجه دنيا بطمة يثير سخرية المتابعين وهذه هدايا عيد زواجها الثامن

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيها احتفالها بعيد زواجها الثامن بصحبة زوجها المنتج محمد الترك

وبطريقة مميزة نشرت دنيا بطمة عدد من الفيديوهات على تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام مقاطع فيديو من معجبيها احتفلوا معها بعيد زواجها  

دنيا بطمة تحتفل بعيد زواجها الثامن 

استعرضت دنيا بطمة هدايا عيد زواجها الثامن من زوجها محمد الترك الذي حرص على تقديم هدية مميزة لزوجته في هذه المناسبة إذ أهداها طقم مجوهرات مرصعاً بالألماس والأحجار الكريمة كما كتب لها بطاقة قال فيها: "إلى من ملكت قلبي قبل روحي سنة جديدة أخرى أشكرك عليها لأنك بحياتي.. زوجك محمد الترك". 

وشاركت دنيا عدد من مقاطع الفيديو لمعجبيها كان المقطع الأول لفتاة صغيرة ترقص على أنغام أغنية دنيا بطمة علقت عليه:""حبيبتي من أصغر وأشد المعجبين بإسبانيا تحتفل بعيد زواجنا أنا والحب ربي يحفظك لوالديك كبيده ديالي لوف يو". وحقق المقطع أكثر من 435 ألف مشاهدة في ساعات قليلة. 

كذلك نشرت فيديو آخر أرسلته متابعة سعودية وتضمن صوراً ظهرت فيها دنيا مع زوجها المنتج محمد الترك، وتعليقاً عليه كتبت: "أصغر فانزاتي الجميلات من المملكة العربية السعودية هيحتافلوا معايا بعيد زواجي أنا والحب الله يحفظكم مواح عليكم". 
وكتبت متابعة من المغرب رسالة مصوّرة تمنت فيها لدنيا وعائلتها الصحة والسعادة. وردّت عليها الفنانة بالقول: "حبيبة ديالي من أقدم الفانزات سهام من طنجة الله يحفظك". 

سخرية من دنيا بطمة بسبب صورة

وتعرضت دنيا بطمة للسخرية بسبب صورتها الأخيرة التي نشرتها على تطبيق إنستجرام بعد أن استعرضت رشاقتها وتخلصها من الوزن الزائد بعد الولادة. 

ظهرت دنيا بملابس رياضية ضيقة لكن الانتقادات توالت عليها بعد أن لاحظ الجمهور استخدامها الفوتوشوب بشكل وصوفه بالفاضح لتصغير وجهها الذي كان محط تركيز أغلب المتابعين الذين لاحظوا استعانتها بتقنية الفوتوشوب بحيث بدا صغيراً جداً ولا يظهر منه إلا نظاراتها الشمسية. 

وارتدت دنيا بطمة ملابس كاجوال ناعمة تشبه البيجاما ومؤلفة من بنطال وبلوزة، وظهر الفارق الكبير بين حجم وجهها وحجم جسدها، الأمر الذي عرضها للكثير من الانتقادات الساخرة مرة جديدة، إذ إنها تحرص دائما على اعتماد تقنية الفوتوشوب لتغيير ملامحها، وغالباً ما تبدو مختلفة وتثير الجدل بين متابعيها. 

المزيد:
السماتدنيا بطمة