5 نجمات في رمضان 2018 متوقع أن يخطفن قلوب الشباب بفضل جمالهن
تاريخ النشر: : الجمعة، 11 مايو 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

5 نجمات في رمضان 2018 متوقع أن يخطفن قلوب الشباب بفضل جمالهن

نستعرض معكم خمس نجمات في رمضان 2018 متوقع أن يأسرن قلوب الشباب بفضل جمالهن، خاصة وإنهن خطفت الأنظار مع عرض بروموهات أعمالهن المنتظر عرضها في الشهر الفضيل.

شاهد أيضاً: أبرز ثنائيات رمضان 2018 التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر

من نجمات رمضان 2018 اللاتي أسرن قلوب الشباب، الفنانة كارمن بصيبص، فعلى الرغم من إنها بدأت مشوارها منذ عام 2011، إلا أن وجودها بجانب الفنان ظافر العابدين في مسلسل "ليالي أوجيني" سوف يجعل الأنظار تتسلط عليها أكثر، خاصة وأن دورها فيه جانب من الرومانسية.

أيضاً الفنانة هنادي مهنا التي اشتهرت بأعمالها الغنائية، ولكن هذه المرة ستطل بدور ممثلة كوميدية عبر مسلسل "بركة"، حيث خطف الأنظار بإطلالتها الأولى في برومو العمل.

ومع عرض برومو مسلسل"تانغو" تحدث الجميع عن دانييلا رحمة، التي سبق وكان لها تجربة في عالم تقديم البرامج من خلال "عرب كاستينج"، ولكن هذه المرة ستطل في دور راقصة تانغو، تجمعها قصة حب غريبة مع الفنان باسل خياط.

كما خطفت القلوب الفنانة عائشة بن أحمد مع دخولها عالم الدراما المصرية مع الفنان محمد رمضان في مسلسله "نسر الصعيد"، فصورها من كواليس العمل جعلت الشباب يعلنون حبهم لها من النظرة الأولى بفضل جمالها الهادئ.

وأخيراً فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان 2015 التي تخطو أولى خطواتها نحو عالم التمثيل، من خلال مشاركتها في مسلسل "الهيبة العودة"، لتأسر القلوب بجمالها في إعلان العمل.

شاهدوا معنا 5 نجمات في رمضان 2018 متوقع أن يخطفن قلوب الشباب:
 

المزيد: