بعد تصريحات أصالة: نجمات تعرضن للخيانة الزوجية برغم جمالهن
تاريخ النشر: : الإثنين، 29 نوفمبر 2021

بعد تصريحات أصالة: نجمات تعرضن للخيانة الزوجية برغم جمالهن

جمال النجمات لم يمنع أزواجهن من الخيانة، شعرت بعضهن بانكسار وصدمة واتخذن قرار الانفصال، إليكم في هذه الحلقة أبرز النجمات اللاتي اعترفن بمواجهة الخيانة.

خيانة طارق العريان لأصالة نصري

اعترفت أصالة بأن سبب انفصالها عن طارق العريان كان الخيانة، أكدت أن المشكلة كانت في الشخص نفسه، وقالت إنها لا تعلم هل هذه المرة الأولى أم تمت خيانتها أكثر من مرة.

تحدثت أصالة نصري لأول مرة عن سبب انفصالها عن طارق العريان، نافية أن يكون الأمر بسبب ممثلة سورية، كما كشفت النجمة السورية عن تفاصيل جديدة بشأن علاقتهما لأول مرة.

وخلال لقائها في برنامج حبر سري، قالت أصالة: "السبب الحقيقي هو الشخص نفسي، ما فيه ممثلات أنا كل أصدقائي ممثلات محافظات، فيعني علشان ما نحط عليها صفة الممثلة.. لكن الحقيقة هو الشخص نفسه السبب". 

ورداً على سؤال حول تعرضها للخيانة، قالت أصالة: "الله وحده هو اللي يعلم أنا اتخانت كام مرة دي حاجة في علمه هو أنا ما بعرف، لكن لو على اللي أنا اكتشفه.. أنا على مستوى الصداقات أنا كتير محظوظة..  لكن في الجوازات اتخانت كتير.. حالي حال كتير ناس.. في أول مرة ما كنت عارفة شو أسوي، لأني كنت بمشي ورا كلام أهلي وخالتي، وما كنت بعرف إيش المفروض أسوي".

وتابعت: "مرات بتلغبط في رد الفعل، في أول مرة كانت في الجوازة الأولى اللي جبت منها شام، لكنت تاني مرة كنت عارفة إيه اللي المفروض أعمله، رد الفعل يختلف من ست لست..  فأنا وطارق انقطع الود بينا وما في بينا حياة".

خيانة زوج شيرين رضا لها

تعرضت شيرين رضا للخيانة وكانت صدمة كبيرة في حياتها، خاصة أن زوجها خانها مع واحدة من أقرب صديقاتها.

وعلمت شيرين أن صديقتها كانت على علاقة مع زوجها قبل الانفصال، ولكنها رفضت مواجهة صديقتها فقررت إخراجها من حياتها نهائياً، إضافة إلى إنهاء الزواج بسبب الخيانة التي تعرضت لها، لافتة إلى أنها رفضت معرفة أسباب الخيانة عند الطرفين خاصة أن النتيجة واحدة.

 وقالت "قطعت علاقتي بيها نهائياً، وشوفتها بعد الاتفصال بس مابصتش ليها عشان أعرف كانت مكسوفة ولا لأ"، مؤكدة أنها من أصعب المواقف التي تعرضت لها خاصة وأن الخيانة أمر لا يُحتمل، وقالت نصاً:"إحساس الخيانة صعب أوي، ليه أشعر إني مش حاسة بأمان سواء من زوجي أو من صاحبتي".

فاروق الفيشاوي وسمية الألفي

تأكد لسمية الألفي خيانة فاروق الفيشاوي أكثر من مرة، وفي كل مرة كانت تسامحه وتقبل اعتذاره للحفاظ على حبها وأسرتها، لكن بعد أكثر من ثلاثة عشر عاما انفصلت عنه بسبب العشوائية.

زوج علا غانم يخونها

شاهدت علا غانم زوجها يخونها في فراش الزوجية، كانت تتوقع هذه التصرفات منه، قررت الانفصال للحفاظ على كرامتها.

غادة عبد الرازق تتعرض للخيانة

اكتشفت غادة عبد الرازق خيانة زوجها محمد فودة، وأكدت أنها كانت مرة وحيدة التي واجهت فيها هذا الموقف، وقالت بعدها إنها سامحته واستمر زواجهما لفترة قبل الانفصال.

رانيا يوسف تتعرض للخيانة

تعرضت رانيا يوسف للخيانة ثلاث مرات في حياتها، كانت ترفض تصديق الأمر إلى أنا شاهدت الموقف بعينيها وقررت الانفصال.

خيانة زوج شيرين عبد الوهاب لها

شيرين عبد الوهاب أكدت أن قرار إجهاض طفلها الأول كان رد فعل على خيانة زوجها، فقالت إنها بعد التأكد من خيانته قررت الانفصال عنه واضطرت إلى الإجهاض لقطع علاقتها به نهائيا.

سماح أنور

تعرضت سماح أنور للخيانة أكثر من مرة، لكنها كانت تتجاهل الأمر لرغبتها في استمرار الزواج، إصرار زوجها على ممارسة الخيانة جعلها تتخذ قرار الانفصال.

المزيد: