أحمد سعد يكشف عيوب علياء بسيوني بعد شهر من الزواج: محتاج قرض!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
فيديو هذا ما فعله أحمد سعد في أول ظهور له بعد شهر العسل
فيديو أحمد سعد يكشف كواليس مكالمته الهاتفية مع ريم البارودي
اتهامات لأحمد سعد بجنون الشهرة بسبب هذا الفيديو

ظهر الفنان أحمد سعد لأول مرة مع علياء بسيوني بعد زواجهما، كما تحدث سعد وزوجته عن تفاصيل حياتهما الشخصية وكشفا الكثير من أسرارهما، وتصدر اسمهما ترند مؤشرات البحث بعد ظهورهما في حلقة خاصة مع الإعلامية بسمة وهبة، وإليكم أبرز التصريحات التي كشفها الثنائي.

أحمد سعد وعمليات التجميل

نفى أحمد سعد خضوعه لأي عمليات حقن في الوجه، لكنه أكد أن من الممكن أن يخضع لها فيما بعد وكشف أن التغيير الذي ظهر على وجهه بسبب عملية الفك التي خضع لها.

وأكد سعد أنه لا يمانع من إجراء عملية حقن بوتكس أو فيلر إذا استدعى الأمر لأي عمليات تجميل، ولكنه سيعلن الأمر للجمهور فليس لديه ما يخفيه.

أوضح أحمد سعد أن سبب خضوعه لعملية نحت الفك خلال الفترة الماضية، كانت نتيجة لنصيحة طبيبه الخاص لأن فكه كان به نوعاً من التشوه الخلقي البسيط، حيث كان أحد الجانبين من الفك لا يماثل الآخر في الحجم، وأنهى سعد الحديث مازحاً: "أنا جمالي جمال رباني".

نصيحة أحمد سعد للمقبلين على الزواج

وجه أحمد سعد نصيحة إلى الشباب المقبلين على الزواج وأكد أن هذه النصيحة كانت ذات تأثير إيجابي في حياته فقال سعد إنه يجب ألّا يفكر الشباب في الأزمات التي ستظهر بعد الزواج حتى يستمتع بكل ما هو قادم في حياته.

أحمد سعد يثني على علياء بسيوني

أكد سعد أنه يعتبر علياء بسيوني هي أول ارتباط حقيقي في حياته، رغم أنه كان غاضبا من تفاصيل زواجه بها، ولكنه شعر بجمال هذه التفاصيل بعد زواجهما.

وعن هذه التفاصيل أكد أحمد سعد أنها كانت تفاصيل طبيعية، يفعلها الجميع ولكنه كان يحب التمرد ولا يفعلها، مثل تجهيز المنزل بأبسط الأشياء وأثمنها، وهو الأمر الذي حاول إثناء علياء بسيوني عن فعله في البداية ولكنها أقنعته فشاركها كافة التفاصيل ليشعر بلذة الزواج الحقيقية التي افتقدها من قبل.

وقال سعد مادحاً زوجته: "أنا بخاف على زعلها لأنها مش رخيصة"، لافتاً إلى أنه يخشى أن يتم تفسير حديثه بصورة خاطئة، لأنه لا يقصد أن أياً من زيجاته السابقة كانت "رخيصة" ولكن الفكرة في أنه كان يرفض التعب، ولكنه أحبه هذه المرة، واتبع نصيحة شقيقه الفنان عمرو سعد، الذي كان يرجو منه أن يتبع العرف ويصبح مثل الناس العاديين.

علاقة علياء بسيوني وأحمد سعد

أكد أحمد سعد أن علياء بسيوني تهتم بملابسه وتساعده في الرد على جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كشف سعد أنه بدأ يتقدم في حياته الشخصية خلال الفترة الماضية بعد أن بدأ ينظر إلى عيوبه ويعدلها وأراد أن تكون علاقته بعلياء بعيدة كل البعد عن مواقع التواصل الاجتماعي.

روى سعد موقفا محرجا تعرض له أثناء سفرهما إلى إيطاليا، حيث كان الجو يسمح بلحظة رومانسية بينه وبين علياء ولكنه فوجئ بشخص مصري يحييه.

عيوب علياء بسيوني زوجة أحمد سعد

وصف حياته مع علياء بالبسيطة غير المتكلفة تماما وأن هذا سبب في استقرارهما كشف سعد أيضا أن علياء لا تجيد التعامل مع أي شيء في المنزل ولأنها لا تجيد الطبخ أيضا لم تقم بشراء بوتاجاز في أجهزة المطبخ ومنذ زواجهما حتى الآن أغلب أكلاتهما قائمة على المعلبات أو الأطعمة الجاهزة.

وأضاف مازحا أنها: "بتاكل كتير جدا لدرجة إنه مش قادر يصرف على كل ده"، مؤكداً أن الموضوع يحتاج إلى قرض من البنك من أجل الملاحقة على سداد مصاريف وجباتها، وهو ما استقبلته زوجته بروح مرحة وضحك.

وأكد أحمد سعد أن الأمر قد يصل مع علياء بسيوني إلى البكاء والانهيار إذا جاعت، فلديها طقوساً في تناول طعامها ولا تحب تفويت وجبة واحدة في يومها لأن الأمر محوري بالنسبة إليها.