أحمد سعد في رحلة بحرية برفقة ويل سميث وجوني ديب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
فيديو مغامرة ويل سميث في سكي دبي على أغنية سعد المجرد انت معلم
ويل سميث ليس الوحيد: نجوم هوليوود ورثوا الموهبة لأبنائهم
لقطات أثارت الجدل في أوسكار 2022 أبرزها صفعة ويل سميث

كشف الفنان المصري أحمد سعد عن صداقته القوية بنجمي هوليوود ويل سميث وجوني ديب، حيث ظهر برفقتهما خلال إجازة مميزة على متن يخت، ووجه لهما رسالة شكر على هذه الأوقات المميزة والرحلة الممتعة.

أحمد سعد في رحلة بحرية مع ويل سميث وجوني ديب

شارك الفنان أحمد سعد جمهوره عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، بصورة جديدة من إجازته الصيفية، وظهر في الصورة برفقة النجمين العالميين جوني ديب وويل سميث، حيث ظهروا معاً بملابس صيفية بسيطة على متن يخت، وكان واضحاً من الصور أنهم في واحدة من الدول الأوروبية. تفاعل رواد السوشيال ميديا مع الصورة، وتساءلوا عن سبب هذا اللقاء، ولكن من الواضح أن الثلاثي تجمعهم علاقة صداقة قوية.

الصورة المتداولة ليست أول لقاء لأحمد سعد مع نجوم عالميين، ففي العام الماضي التقى بويل سميث في إحدى المدن الساحلية، وقدم معه أغنية "اليوم الحلو ده"، وفي وقت سابق زار جوني ديب أحمد سعد في منزله، ونشر الأخير صورة جمعتهما وكتب "نورت بيت أخوك يا حبيبي".

أحمد سعد يعيش خلال  هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني جعلته يتصدر التريند بشكل دائم، فيقوم خلال الفترة الحالية بتقديم برنامج بيت السعد مع شقيقه الفنان عمرو سعد، ذلك إلى جانب استعداده لحفل غنائي عالمي في إسبانيا نهاية يوليو الجاري، بالإضافة إلى جولات غنائية مميزة في عدد من الدول الأوروبية والبلدان العربية أبرزها فرنسا وجدة.