أحمد سعد يكشف عن سبب طلاقه من علياء بسيوني
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأحد، 23 يونيو 2024

أحمد سعد يكشف عن سبب طلاقه من علياء بسيوني

تحدث الفنان المصري أحمد سعد عن علاقته بزوجته الرابعة علياء بسيوني، مؤكداً على أنها كانت سبباً قوياً وراء نجاحه الكبير خلال السنوات الماضية، وأن انفصالهما كان بسبب انشغالهما في العمل وتأثر حياتهما الشخصية سلباً بهذا الأمر. مضيفاً أن قرار الانفصال كان؛ لأنه شخص سوي ولا يتمتع بصفة الأنانية.

أحمد سعد يكشف عن سبب طلاقه من علياء بسيوني

تحدث الفنان أحمد سعد بشكل صريح عن زوجته الرابعة علياء بسيوني، وذلك خلال لقائه ببرنامج Sold Out الذي يُقدمه الإعلامي محمود سعد. أكد أحمد سعد على أن زوجته السابقة علياء بسيوني كانت صاحبة الفضل في تغيير كل شيء في حياته.

خلال تصريحاته، قال أحمد سعد إنه يمتلك وجهة نظر قوية وهي أن المرأة هي المحرك الأساسي للرجل. كشف أحمد عن أن علياء كانت سيدة لا تكل ولا تمل، وكانت دائما تسعى من أجل حياة أفضل، وبالفعل سلم لها أحمد سعد كل أموره، وكانت تجربة مميزة جداً خاصة في العمل.

روى أحمد سعد أنه فيما بعد بدأ العمل يزداد والحفلات، وعلياء أعجبت بطبيعة العمل معه، لكن مع مرور الوقت بدأ الأمر  يؤثر على حياتهما الشخصية، وعلى الرغم من محاولاته لتفادي هذه المشاكل، لكن الانفصال كان قراراً لا مفر منه.

أحمد سعد أكد على أنه اتخذ قرار الانفصال؛ لأنه شخص سوي ولا يتمتع بصفة الأنانية، وأكد على أنه كان من الممكن أن يستمر في هذه العلاقة؛ لأنه الشخص المستفيد بقدر كبير، لكنه فضل الانفصال مع استمرار علاقة طيبة قائمة على الاحترام والمودة من أجل بناته.

المزيد: