أديل تكشف علاقة طلاقها بفقدانها الوزن الزائد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
روجينا تكشف تطورات إصابة أشرف زكي بفقدان الذاكرة!
تعرفي على فوائد الزومبا المختلفة: حلول للوزن الزائد والصحة
نجمات نجحن في التخلص من الوزن الزائد بطرق ملهمة: إليك أبرزهن

فهرس الصفحة

الانفصال وخسارة الوزن

أديل وطليقها

حفل أديل

ألبوم أديل

حلت المطربة البريطانية أديل، ضيفة على الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، في حلقة تحت عنوان أديل One night only، وكشفت أديل خلال هذه الحلقة العديد من أسرار حياتها الشخصية وخاصة فقدانها الوزن وكواليس انفصالها عن زوجها السابق.

الانفصال سبب خسارة وزن أديل

وصدمت أديل معجبيها، العام الماضي، بفقدانها الكثير من وزنها، خاصة أنها اشتهرت منذ بداياتها الفنية بوزنها الزائد، ولكنها أكدت أنها لم تفقد الوزن بناء على صدمة الطلاق أو إرضاء لأي شخص، بل فعلتها من أجلها هي.

أكدت أديل أنها في البداية لم تكن ترغب في أخذ قرار إنقاص الوزن، ولكن مع مشاكل الطلاق والخلافات الزوجية بينها وبين طليقها، أصيبت بالعديد من نوبات القلق التي ساعدتها على اتخاذ القرار.

وتمكنت أديل من التخلص من حال القلق التي كانت تعيشها بفضل خضوعها لعلاج نفسي ومواظبتها على التمارين الرياضية، مما سمح لها بفقدان نحو 45 كيلوغراما.

ولجأت أديل للعلاج النفسي والتدخل الطبي، بسبب خيبة الأمل التي أصابتها من انهيار حياتها الأسرية، فقد كانت النجمة البريطانية تحلم ببناء عائلة كبيرة وقوية ومستقرة، إلا أن الطلاق أنهى كل شيء.

أديل وطليقها

أوضحت أديل في مقابلتها مع أوبرا وينفري، أن علاقتها بزوجها السابق ووالد ابنها أنجلو جيدة جداً، بعكس ما كانت عليه خلال فترة الزواج.

وأضافت أديل أن إقناع نجلها بقرار الطلاق تطلب جهدا ووقتا من كليهما، تقصد هي وطليقها حتى تمكنا من التمهيد لابنهما.

واعتمدت أديل وطليقها، عدة طرق لإقناع أنجلو الصغير بقرار الطلاق، وبالفعل نجحا في هذا الأمر حتى اقتنع الولد بالفكرة وتقبل الأمر الواقع.

وذكرت أديل علاقتها بوالدها والتي كانت سيئة للغاية في الصغر، بسبب إدمانه على الكحول وكونه كان أباً غير مسؤول، ولكن لحسن الحظ تمكنت أديل من القضاء على هذه الخلافات وطي صفحة الماضي جانباً، وقضاء وقت جيد معه.

طمأنت أديل معجبيها في أول بث مباشر لها على إنستقرام حول صحتها النفسية والعقلية، مؤكدة لهم أنها في حالة جيدة خلال الوقت الحالي، مشيرة إلى أن كتابة كلماتها والبوح بها من خلال لقاءات صحفية وحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع محبيها، كان بمثابة علاجا لها.

حفل أديل بعد غياب 4 سنوات

ومؤخراً أحيت أديل حفلا غنائيا كبيرا، بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الفنية، تم بثه عبر إحدى القنوات الأجنبية بشكل حصري، كما حضره العديد من المعجبين.

اختارت أديل أن تطل على جمهورها بهذا الحفل، بفستان أسود راقي جدا مزين بفصوص من اللون الفضي، ورفعت شعرها لأعلى لإبراز جمال وجهها.

ألبوم أديل الجديد

وأوضحت أديل أن أغاني ألبومها الجديد، قدمت إجابات عن حياتها الشخصية ورحلة معاناتها وطلاقها، وبخاصة هذه الأجوبة ستكون لابنها.

وتناولت أديل قضية انفصالها في أبريل 2019 عن زوجها سايمون كونيكي، الذي كان يعمل في القطاع المالي والمؤسس لجمعية خيرية، وقالت: "لم يعد ذلك مناسبا لي لم أكن حزينة، لكني كنت لأصبح كذلك لو لم أضع نفسي في الاعتبار أولاً".

وأضافت "لدى ابني الكثير من الأسئلة، هي أسئلة جيدة حقا، أسئلة بريئة حقا، لكن ليس لدي إجابة عنها مثل: أمي وأبي.. لماذا لا يمكنكما العيش معا؟".

وتابعت أديل: "شعرت بأنني أرغب في أن أشرح له من خلال هذا الألبوم من أنا؟ ولماذا اخترت طواعية تفكيك حياته كلها في السعي إلى سعادتي؟، لكي يفهم عندما يكبر".

وعن سبب اختيار اسم 30 للألبوم، قالت أديل: "في الثلاثين من عمري، انهارت حياتي بلا سابق إنذار، وأضافت: أشعر بأن هذا الألبوم أشبه بتدمير الذات ثم التأمل الذاتي ومن ثم تأتي مرحلة الخلاص الذاتي".

لمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو أعلاه...